وجه اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة واضحة للأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته، مفادها أنه يريد الاستمرار مع فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني إلى غاية الإعتزال، وما على الأندية الأخرى سوى نسيانه، في إشارة لباريس سان جيرمان الفرنسي و مانشستر سيتي الإنكليزي.

وقال رونالدو لبرنامج "خوغونيس: "سأعتزل في ريال مدريد خلال 15 سنة على الأقل"، ثم أضاف ضاحكًا "أريد أن أغادر وعمري 41 عاماً أو أكثر.سنرى ما إذا كنت سأجدد عقدي في نهاية الموسم أم لا، بالتأكيد سيكون عملاً &ذكياً من إدارة ريال مدريد إذا جددت عقدي".
&
وتابع النجم البرتغالي موضحاً:"بالتأكيد لا أريد سوى البقاء هنا.كانت لدي لحظات جيدة وبعض اللحظات السيئة، قبل أربع سنوات لم أكن سعيداً لكني الآن أشعر بسعادة وارتياح ولا أرى أفضل من ريال مدريد، لا أحد أفضل من ريال مدريد، والأندية الأخرى عليها نسياني تماماً".
&
وعن رأيه في المدرب الإسباني بينيتيز، الذي عمل معه في ريال مدريد خلال النصف الأول من الموسم، رد رونالدو قائلاً:"بعض الأشياء يمكن الاستفادة منها وأشياء أخرى لا يمكن الاستفادة منها، لكن من الممكن التعلم دائماً من المدربين، مع بينيتيز عشت بعض الخلافات، هناك أشياء لا يمكن لأحد أن يعلمها لك.. بينيتيز شرح لي كيفية ركل الكرة وكيفية قطع الكرة بخشونة، وكنت أقول له" أوكي " ، كان من الأفضل أن أقول له 'شكراً على هذه الأشياء".
&
وبخصوص مدربه الحالي، الفرنسي زين الدين زيدان، قال رونالدو:"إنه شخص ذكي ولا يتحدث كثيراً وإيجابي للغاية، وأنا اتجاوب معه كثيراً.أريد دائمًا الفوز وبقاء زيدان في السنوات القادمة".
&
وفي سياق آخر ، وعن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، المقرر إقامتها يوم السبت القادم بميلانو، أمام نادي أتلتيكو مدريد، علق مهاجم النادي الملكي قائلاً: "الفشل سيكون عدم الفوز بدوري الأبطال، إذا فزنا بالكأس سيكون موسمنا ممتازاً، والعكس في حالة الخسارة، لكني أعتقد أننا سنفوز بدوري أبطال أوروبا".
&
وختم &متحدثاً عن مدى استعداده لخوض مباراة نهائي "الشامبيونزليغ" فقال:" أريد المشاركة دائماً في المباريات، وسوف أكون مستعداً بنسبة 100% وأفضل مما كنت في نهائي لشبونة، إنه لأمر مروع ألا تكون جيداً في المباراة النهائية لدوري الأبطال، أعلم جيداً أنّ هذا خطأي لأنني أحب اللعب في كل المباريات".
&
الجدير بالذكر أنّ كريستيانو تعرض لإصابة خلال الحصة التدريبية لفريقه، التي جرت الثلاثاء، ما أدخل الرعب في نفوس جماهير ريال مدريد المتخوفة من غياب هداف النادي الملكي عن الحدث الهام المقرر يوم السبت القادم.