أضفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، المزيد من الغموض حول مستقبله مع النادي الملكي، بعدما خرج بتصريحات أكد من خلالها أن لا ضمانات على بقاءه مع ناديه الحالي حتى اعتزاله كرة القدم.

وقال رونالدو في مقابلة مع وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية: " من الأمور التي يعلمها الجميع أنه من المستحيل أن ألعب مع برشلونة في يوم من الأيام في حال رحيلي، هذا مستحيل، وكذلك الحال في إنكلترا فمن المستحيل أن العب لفريق غير مانشستر يونايتد".

وأضاف "لكن مثلما قلت من قبل في العديد من المقابلات، هذا الأمر ليس مضمونا 100%، لا يوجد ضمانات على مستقبلي لأنني لا أعرف ما الذي سيحصل مستقبلا".

وتابع "كل الاحتمالات مطروحة، وكذلك الأمر لكل الدوريات، ربما سأنهي مسيرتي مع ريال مدريد، لكنني أيضا لست متأكدا من ذلك، لو كنت متأكدا بنسبة 75 % لقلت ذلك، لكنني لا أعلم ما الذي سيحصل في المستقبل".

وحول إمكانية انتقاله للعب في الدوري الأمريكي على غررا الكثير من اللاعبين المخضرمين، قال رونالدو: "حاليا لا أرى نفسي لاعبا في الدوري الأمريكي، لكن بعد 3 سنوات ربما يختلف تفكيري، بصفتي محترف أفضل التفكير بالحاضر لانني سعيد به مع ريال مدريد، لكن حينما يأتي وقت تجديد عقدي لا بد أن أخذ القرار المناسب الذي سيكون اما البقاء مع ريال مدريد أو الرحيل عنه لا أحد يعلم".

وتاتي تصريحات رونالدو هذه بعد أيام قليلة من تصريحاته السابقة التي وضع من خلالها حداً لشائعات رحيله عن النادي الملكي، حيث قال بعد تسجيل سوبر هاتريك في مرمى مالمو السويدي بدوري الأبطال: "كل عام يحدث نفس الشيء وتظهر شائعات رحيلي عن ريال مدريد، ولكن هذا النادي ساعدني كثيراً منذ وصولي إليه وأنا سعيد جداً هنا، لدي عقد وأنا سأبقى في ريال مدريد".

جدير بالذكر أن وسائل الإعلام الإسبانية ترجح رحيل رونالدو عن النادي الملكي في نهاية الموسم الحالي، خصوصاً بعد تصريحاته الأخيرة عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومغازلته له وحديثه مع مدرب الفريق لوران بلان.

&