قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رفضت جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الطريقة التي يتعامل بها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع لاعب خط الوسط الألماني باستيان شفاينشتايغر.

وأخرج مورينيو الدولي الألماني من حساباته التكتيكية منذ بداية الموسم ولم يخض شفانيتشايغر سوى مباراة واحدة هذا الموسم كانت لإعلان إعتزاله اللعب دولياً مع الماكينات الألمانية في مواجهة فنلندا نهاية شهر أغسطس الماضي.

ولا يزال النجم الألماني محبوباً من قبل جماهير مانشستر يونايتد على الرغم من تجاهل مورينيو وإخراجه من حساباته وعدم الاعتماد عليه في مختلف المسابقات.

ونشر الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لطاقم اللاعبين والمدربين عقب الفوز على مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنكليزية للمحترفين وكتب "مدينة مانشستر حمراء".

ولم يكن شفاينشتايغر موجوداً في الصورة الرسمية لمانشستر يونايتد ما أثار غضب جماهير الشياطين الحمر فانهالت التعليقات بشدة حيث كتب أحدهم:""ياللشيطان أين هو باستي" فيما كتب آخر "شفاينشتايغر يستحق شيئا أفضل. إنه أسطورة حقيقية ومازال لاعباً بمستوى عالمي".

وقام بعض أنصار الفريق الإنكليزي بالتلاعب بالصورة المنشورة ووضعوا شفاينشتايغر في الصورة باستخدام برنامج فوتوشوب لتحرير الصور أحياناً بين زملائه اللاعبين وأحياناً أخرى بدلاً من المدرب البرتغالي المثير للجدل في تعبير منها على حب النجم الألماني وعشقه تعبيرا عن غضبهم من قراره ، &بينما قام أحد الجمهور بوضع شفاينشتايغر في في المقصورة الرئيسية.

&

&