قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تزوج نجم كرة القدم الألماني باستيان شفاينشتايغر الثلاثاء من لاعبة التنس الصربية أنا إيفانوفيتش بمدينة فينيسيا الإيطالية.

وذكر نادي بايرن ميونيخ الألماني عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن لاعبه السابق شفاينشتايغر تزوج من لاعبة التنس الصربية الشهيرة أنا إيفانوفيتش بمدينة فينيسيا الإيطالية، وذلك بعد أيام انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية التي خرج منها زملاء شفاينشتايغر من الدور نصف النهائي على يد المنتخب الألماني.

وكتب النادي الألماني الذي لعب له شفاينشتايغر قبل انتقاله لمانشستر يونايتد الإنكليزي، تغريدة جاء فيها: "تهانينا وتمنياتنا بحياة زوجية سعيدة لشفاينشتايغر"، فيما لم يدل اللاعب وزوجته بأي تصريحات.

كما رفض مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الرد على استفسار من وكالة الأنباء الألمانية حول زواج شفاينشتايغر من إيفانوفيتش، واكتفوا بقولهم: "لا تعليق، لا نعلق على الحياة الخاصة للاعبينا".

من جهتها أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية نبأ زواج اللاعب المخضرم من لاعبة التنس الصربية البالغة من العمر 28 عاما، وكتبت في عنوانها: "اليوم، زفاف في فينيسيا" كما نشرت الصحيفة صور لشفاينشتايغر وإيفانوفيتش في التاكسي المائي بهذه المدينة التي تشتهر بمساراتها المائية.

جدير بالذكر أن "شفايني" ارتبط بعلاقة عاطفية بلاعبة التنس الشهيرة الصربية آنا إيفانوفيتش، بعد انفصاله عن صديقته السابقة عارضة الأزياء سارة براندنير.

ومنذ ارتباطه العاطفي بلاعبة التنس الصربية، ظهر شفاينشتايغر في مناسبات عديدة في ملاعب التنس لتشجيع خطيبته التي يبلغ طولها (1.84) مترا.

شاهد الصور:

&