قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن أن هناك صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين ناديي مانشستر يونايتد الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، تقضي بانتقال الألماني باستيان شفاينشتايغر لاعب الشياطين الحمر إلى الفريق الباريسي، مقابل انتقال النجم الفرنسي بيلز ماتويدي إلى الفريق الأحمر.

وذكرت صحيفة "بيلد" الأألمانية أن باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع الدولي الألماني باستيان شفاينشتايغر، مستغلا رغبة الشياطين الحمر في التعاقد مع الجناح الدولي الفرنسي بيلز ماتويدي.

وبحسب الصحيفة فإن إدارة النادي الباريسي برئاسة القطري ناصر الخليفي مالك النادي، لا تزال تبحث عن اسم بارز بعد رحيل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان يرغب في تعزيز وسطه الدفاعي، بلاعب آخر بجانب ماركو فيراتي، وصفقته الجديدة جرزيجورز كريتشوفياك.

وتأتي ذلك في ظل التقارير البريطانية التي ذكرت أن ماتويدي الذي يخوض حاليا مع "الديكة" غمار بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة في فرنسا، حصل على تصريح من الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي من أجل السفر إلى إنكلترا وذلك لوضع اللمسات الأخيرة في عقده الجديد مع مانشستر يونايتد.

وبحسب صحيفة "ذا صن" فإن اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 29 عاما سافر إلى إنكلترا من أجل إجراء محادثات مع الشياطين الحمر، وذلك بعدما لعب دورا رئيسيا في مساعدة فرنسا في الوصول إلى الدور نصف النهائي من كاس أوروبا بعد اكتساح منتخب إيسلندا بنتيجة 5-2.

جدير بالذكر ان عقد ماتويدي الحالي مع باريس سان جيرمان يتبقى فيه عامين، لكن المدرب الجديد للفريق الباريسي الإسباني اوناي ايمري يخطط لإجراء عدة تغييرات في تشكيلة فريقه هذا الصيف، وقد يكون اللاعب أحد ضحايا هذه التغييرات.