قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تعرض لاعب وسط مانشستر يونايتد الانكليزي باستيان شفاينشتايغر لانتكاسة جديدة بعد تجدد الاصابة في ركبته خلال تمارينه مع المنتخب الالماني لكرة القدم ما سيحرمه من المشاركة في المباراتين الدوليتين الوديتين ضد انكلترا وايطاليا بحسب ما اعلن الاتحاد المحلي للعبة الاربعاء.
واصيب شفاينشتايغر (31 عاما) خلال تمارين الثلاثاء في برلين وسيخضع للفحوصات في ميونيخ تحت اشراف طبيب المنتخب هانتس-فيلهلم مولر-فولفاهرت.
واستدعي شفاينشتايغر الى المنتخب من قبل المدرب يواكيم لوف رغم انه لم يتعاف تماما من تمزق في اربطة الركبة ذاتها تعرض له في بداية العام الحالي مع فريقه يونايتد في الدور الثالث من مسابقة الكأس المحلية ضد شيفيلد ونسداي.
وشارك لاعب بايرن السابق، البالغ من العمر 31 عاما، في المباريات الاربع الاخيرة ليونايتد لكن كبديل وكان يمني النفس بمواجهة الانكليز السبت في الملعب الاولمبي في برلين قبل العودة الى ملعب "اليانز ارينا" الذي تركه الصيف الماضي من اجل الانتقال الى "اولدترافورد"، للقاء ايطاليا يوم الثلاثاء.
وانضم شفاينشتايغر الى لاعب ارسنال الانكليزي مسعود اوزيل الذي يعاني من اصابة في كاحله الايسر، ولاعب باير ليفركوزن كريم بلعربي المصاب في قدمه، والثنائي يتلقى العلاج في فندق المنتخب في برلين.