قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أعلن مدرب المنتخب الالماني بطل العالم يواكيم لوف عن تشكيلة موسعة من 27 لاعبا للمباراتين الوديتين المقررتين ضد انكلترا وايطاليا يومي السبت والثلاثاء المقبلين، وقد تضمنت اسم القائد باستيان شفاينشتايغر رغم ان لاعب وسط مانشستر يونايتد الانكليزي ما زال يتعافى من اصابة في ركبته.
واكد لوف انه استدعى شفاينشتايغر بسبب دوره كـ"قائد مطلق" للمنتخب الذي يخوض مباراتين ضد "فريقين مرشحين للقب القاري"، اي انكلترا التي يواجهها في ويمبلي في 26 الحالي وايطاليا التي يلتقيها في ميونيخ بعدها بثلاثة ايام.
وكان مدافع باير ليفركوزن جوناثان تاه (20 عاما) اللاعب الوحيد الذي لم يسبق له الدفاع عن الوان ابطال العالم وقد اضطر لوف الى الاستعانة به بسبب اصابة جيروم بواتنغ وبينيديكت هويديس من اجل معرفة اذا كان بامكانه "ان يشكل ربما خيارا دفاعيا اخر".
وكشف لوف انه سيعلن عن التشكيلة النهائية لكأس اوروبا والتي ستتكون من 23 لاعبا في 31 ايار/مايو، اي بعد يومين من مباراة ودية ضد سلوفاكيا في اوغسبورغ.

اللاعبون هم:
- لحراسة المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ) وبيرند لينو (باير ليفركوزن) وكيفن تراب (باريس سان جرمان) ومارك-اندريه تر شتيغن (برشلونة الاسباني).
- للدفاع: ايمري كان (ليفربول الانكليزي) وماتس هوملس وماتياس غينتر (بوروسيا دورتموند) ويوناش هكتور (كولن) وشكودران مصطفي (فالنسيا الاسباني) وانطونيو روديغر (روما الايطالي) وسيباستيان رودي (هوفنهايم) وجوناثان تاه (باير ليفركوزن).
- للوسط: كريم بلعربي وكريستوف كرامر (باير ليفركوزن) وجوليان دراكسلر واندريه شورله (فولفسبورغ) وسامي خضيرة (يوفنتوس الايطالي) وباستيان شفاينشتايغر (مانشستر يونايتد الانكليزي) وتوماس مولر (بايرن ميونيخ) ومسعود اوزيل (ارسنال الانكليزي) وماركو رويس (بوروسيا دورتموند) ولوكاس بودولسكي (غلطة سراي التركي) وتوني كروس (ريال مدريد الاسباني).
- للهجوم: ماريو غوميز (بشكتاش التركي) وكيفن فولاند (هوفنهايم) وماريو غوتسه (بايرن ميونيخ) وماكس كروز (فولفسبورغ).