كشف اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي عن طريقة الاحتفال الغريبة التي يريد القيام بها في حالة تتويجه رفقة نادي نيس بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1" للموسم الجاري 2016-2017.

وسجل بالوتيلي 6 أهداف في الدوري الفرنسي، ساهم بها في تصدر نادي نيس ترتيب المسابقة بعد مررو 11 جولة، بفارق 3 نقاط عن ملاحقيه المباشرين موناكو وباريس سان جيرمان.
 
ويأمل المهاجم الإيطالي أن يستمر تألق فريقه نيس في الموسم الحالي ونيل لقب الدوري الفرنسي، حيث قال في تصريحات لشبكة "ميدياسيت بريميوم" الإيطالية: "إن فزنا بالدوري، فسأقوم بالتحليق فوق مدينة نيس بطائرةٍ هليكوبتر".
 
وفي سياق آخر، وتعليقاً على استمرار غيابه عن منتخب إيطاليا منذ مونديال البرازيل 2014، قال بالوتيلي:"دائماً ما كنت مشجعاً لإيطاليا، ولهذا أتيت لمؤازرة المنتخب في تلك المباراة ( يقصد اللقاء الودي أمام ألمانيا).إذا استدعاني فينتورا لتمثيل المنتخب، فأنا أعرف أنه سينبغي عليَّ تقديم أفضل ما عندي".
 
وكشف بالوتيلي، أيضاً عن اقترابه في وقت سابق من الانضمام ليوفنتوس، قبل أن تفشل الصفقة في اللحظات الأخيرة وتتغير وجهته نحو ميلان، موضحاً بقوله :"كان من المفترض أن أنضم لليوفي قبل انتقالي للميلان في الموسم الماضي، ولكن حدثت بعض المشاكل التي أدت لفشل الصفقة في اللحظات الأخيرة.
 
وختم ماريو مستبعدا فكرة العودة للعب مجدداً في الدوري الإيطالي، قائلاً:"سينيسا ميهايلوفيتش (المدرب السابق لنادي ميلان) كان محقاً حينما وصف تجربتي الثانية في ميلانو بالفشل، فقد حدثت لي بعض المشاكل البدنية التي منعتني من التألق.أحب نابولي وجماهير هذا النادي، وابنتي تعيش هناك، ولكنني لا أفكر في العودة إلى إيطاليا حالياً، فكل تركيزي منصب على نيس فقط".
 
يُشار أنّ ماريو بالوتيلي كان حاضراً في مدرجات ملعب "سان سيرو" بمدنية ميلانو، مساء الثلاثاء، لمتابعة المباراة الودية التي جمعت منتخبي إيطاليا و ألمانيا وانتهت بالتعادل السلبي.