قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لا يزال مستقبل المهاجم الإيطالي المثير للجدل ماريو بالوتيلي يثير الغموض مع اقتراب موعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن مهاجم ليفربول الإنكليزي ماريو بالوتيلي قد ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف قبل انتهاء الموعد النهائي لميركاتو 2016.

وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن بالوتيلي قد ينتهي به الأمر في قلعة أولد ترافورد من أجل الدفاع عن ألوان الشياطين الحمر والتدرب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مرة أخرى.

وأشارت إلى أن وكيل أعمال اللاعبين الشهير مينو رايولا نجح في نقل وكلائه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي بول بوغبا والأرميني هنريك مخيتاريان إلى مانشستر يونايتد.

ولفتت إلى أن رايولا يعول على استغلاله علاقته الرائعة مع إدارة مانشستر يونايتد من أجل إقناعهم بضرورة التعاقد مع موكله الذي يبحث عن نادٍ جديد للعب ضمن صفوفه.

وأوضحت أن النادي الإنكليزي العريق لن يواجه أي مشكلة تتعلق بدفع راتب بالوتيلي الذي يقدر بـ6 ملايين يورو في السنة الواحدة.

من جانبها، أفادت تقارير صحفية فرنسية أن المهاجم الإيطالي الذي دافع سابقاً عن ألوان إنتر وميلانو عُرض على إدارة نانت من أجل تعزيز خط هجومه قبل إسدال الستار على سوق الانتقالات الحالية.

وقد يجد بالوتيلي نفسه بلا نادٍ حتى ميركاتو الشتاء المقبل في حال فشلت كافة المحاولات الجارية لإيجاد فريقه له خلال هذا الصيف.