قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لا يعرف اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي هوية النادي الذي سينشط في صفوفه خلال الموسم الرياضي الجديد (2016-2017)، بعدما أبلغه نادي ليفربول الإنكليزي بأنه متواجد ضمن قائمة المسرحين من الفريق.

وكشفت بعض التقارير البريطانية وجود وجهات محتملة يمكن للاعب بالوتيلي أن يحط بها الرحال في الصيف الحالي، على غرار ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأنّ نادي أياكس أمستردام الهولندي أبدى اهتمامه بالمهاجم الإيطالي المثير للجدل، موضحة أنّ الأخير سيكون مجبراً على تقديم بعض التضحيات المالية، حيث يتقاضى 90 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً مع ليفربول، إلا أنّ سقف الرواتب في أياكس لا يتخطى 40 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.
 
وارتبط اسم بالوتيلي أيضاً في "الميركاتو "الصيفي الحالي بأندية سامبدوريا وإنتر ميلان ونابولي الإيطاليين و بشكتاش التركي، ولكن دون أن يتجاوز ذلك دائرة الاهتمام.
 
وكان الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، قد استبعد بالوتيلي من جولة الولايات المتحدة الأمريكية التحضيرية، حيث بقى اللاعب الإيطالي في إنكلترا للتدرب مع فريق الشباب للنادي.
 
الجدير بالذكر أنّ بالوتيلي، كان في الموسم الماضي معاراً لنادي ميلان الإيطالي، لكنه اكتفى بخوض مبارايات تُعد على أصابع اليد الواحدة بسبب معاناته من إصابة ثم لخيارات تكتيكية للجهاز الفني للفريق.