قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

جدد سيلفيو برلسكوني رئيس نادي ميلان الإيطالي من مهاجم الفريق ماريو بالوتيلي، وهذه المرة بسبب لون بشرته.
وتواجد برلسكوني في مركز تدريبات الفريق في ميلانيلو للاحتفال بالذكرى السنوية 30 لرئاسة النادي وتشجيعًا للاعبيه قبل مواجهة الاثنين أمام نابولي في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي.
وقال برلسكوني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية: "أحلم بميلان إيطالي بالكامل، لدينا العديد من اللاعبين الشباب الإيطاليين الموهوبين في الوقت الحالي ومنهم جيريمي مينيز وبالوتيلي، صحيح أن بالوتيلي تعرض كثيرا للشمس لكنه يبقى إيطالي".
وأضاف "سأكون سعيدا لو قص شعره، لقد رأيته يسدد الكرة بطريقة استثنائية في التدريبات كما أن طريقة سيطرته على الكرة رائعة جدا".
وتابع "أعتقد أنه لا يختار مكانه بشكل صحيح فوق الملعب، لقد أخبرته بذلك، وسألته لماذا يلعب دائما في نصف ملعبنا؟".
وختم قائلا: "عدة مرات قلت له" ماريو، هل تريد الفوز؟ تحتاج إلى تسجيل الفوز وللقيام بذلك يجب عليك أن تكون على مقربة من مرمى الخصم".
جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولي التي يسخر فيها برلسكوني من المهاجم الإيطالي المثير للجدل، حيث سبق له أن سخر من اللاعب حين كان بلعب في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك ردا على إمكانية انتقاله الروسونيري في ذلك الوقت.
ووصف برلسكوني وقتها مواطنه بالوتيلي بالتفاحة الفاسدة التي تضر بمن حولها وتفسد الآخرين، وقال:" لم يرد اسم بالوتيلي في بالي أبداً. إنه تفاحة فاسدة ويمكن أن يعدي المجموعة بأكملها أينما حل، حتى في الميلان".