دافع المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي عن نفسه عقب انضمامه لنادي نيس الفرنسي بقوله خلال المؤتمر الصحافي الخاص بتقديمه الى وسائل الاعلام "لا أشكل اي مخاطرة لنيس".

وأضاف بالوتيلي الذي امضى موسمين متوسطين جدا - سجل هدفا واحدا العام الماضي مع ميلان الذي استعاره من ليفربول الانكليزي-، "مسيرتي التي كانت ملكي هي مختلفة عما تكتبه الصحافة".

وتابع بالوتيلي الذي عانى الموسم الماضي من اصابة في المحالب: "ولكن بالنسبة لي، فانا لا اشكل اي مخاطرة. عانيت من مشاكل بدنية ولكن أنا أشكل مخاطرة؟ لا!".

ونبهه صحافي ان مدينة نيس مشهورة بالملاهي الليلية وهو ما قد يشكل قلقا بالنسبة لجماهير النادي، قال بالوتيلي "افضل عدم سماع هذا السؤال".

واستهل بالوتيلي المؤتمر الصحافي بالاعلان ان اختياره اللعب لنيس "كان رياضيا وكرويا محضا".

وقال "اولويتي هي اللعب. تحدثت الى المدرب (لوسيان فافر) وهو يريدني حقا"، معربا عن امله في ان تكون هذه السنة جيدة جدا... هذا كل شىء!".

وقبل حديث بالوتيلي، اكد رئيس نيس جان بيار ريفير مجددا انه يتحمل "المخاطرة" التي قد يشكلها التعاقد مع بالوتيلي المشهور بتصرفاته الغريبة خارج الملاعب، وقال "نحن نعرف المخاطرة التي قد نواجهها، ولكنني انا اتعامل معه باستمتاع. يجب ان نمنح الوقت لماريو. اتركوا لنا بعض الوقت للعمل. لا يجب توقع كل شىء بسرعة".

من جهته، اعترف المدرب السويسري فافر بان بالوتيلي يتعين عليه "البدء في العمل لانه عاش 4 اعوام صعبة".

واضاف "لديه مؤهلات فنية خارقة. شاهدت نبذة عن +انجازاته+، انها مثيرة لكنه عمل طويل. كل شىء يتوقف على حسن نيته. الاساس هو اللياقة البدنية. من اجل اللعب جيدا، يجب التحرك وخلق الحركة وطلب الكرة والتواجد في الاماكن الجيدة. الباقي، على المستوى الفني، ليس لدي اي مخاوف بشأنه".