بعد التقارير التي راجت مؤخرا حول موافقة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على تدريب مانشستر يونايتد الإنكليزي في نهاية الموسم الحالي، خلفا للهولندي لويس فان غال، ذكرت تقارير جديدة أن المدرب البرتغالي بدأ التخطيط مبكراً لتدعيم صفوف الشياطين الحمر.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن مورينيو وضع قائمة من التعزيزات التي من شأنها أن توجه ضربة قوية لغرفة خلع ملابس ريال مدريد الإسباني فريقه السابق.

وبحسب الصحيفة فإن المدرب البرتغالي وضع قائمة من اللاعبين الذين يريدهم في مشروعه الجديد مع مانشستر يونايتد، ويتواجد فيها 3 لاعبين من ريال مدريد، وهم: المدافع الفرنسي رافاييل فاران، ولاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، بالإضافة إلى الجناح الويلزي غاريث بيل.

ولفتت الصحيفة إلى أن مهمة النادي الإنكليزي في تحقيق رغبة المدرب البرتغالي في جلب اللاعبين الثلاثة لن تكون سهلة، خصوصاً وأنهم لديهم عقود سارية المفعول، فضلاً عن أنهم من الركائز الأساسية للفريق الملكي، مضيفة في الوقت نفسه أن يونايتد لديه العديد من الحسابات مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وبالتأكيد سوف يعمل على حلها، في إشارة منها إلى رغبة بيريز في التعاقد مع حارس الشياطين الحمر الإسباني ديفيد دي خيا، وهو ما قد يستغله النادي الإنكليزي في جلب اللاعبين الثلاثة أو أحدهما على الأقل.

وبحسب الصحيفة فإن المدرب البرتغالي تحدث خلال الأيام الماضية مع اثنين من لاعبي ريال مدريد لإقناعهما بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، وهما لوكا مودريتش ورافاييل فاران، مشيرة في الوقت نفسه إلى مورينيو قد يستغل علاقته الجيدة مع بيريز لتعزيز صفوف فريقه الجديد.

&