قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنكليزي، عودته قريباً لمزاولة مهنة التدريب، مشيراً تفضيله مواصلة العمل في انكلترا، وغير مستبعداً أيضاً الإشراف على فريق في دوري بلد آخر.

وقال مورينيو في تصريحات لمجلة "كي جي: &"في هذه اللحظة &أنا بدون وظيفة و لا أعرف إلى أين ستأخذني كرة القدم، فلا يمكنك معرفة ما يخبئه المستقبل لك في هذا المجال".
&
وأضاف المدرب البرتغالي قائلاً: " في الوقت الحالي أنا باق في إنكلترا، منزلنا في لندن، ولكن لأكون واضحاً أنا على استعداد للتحرك خارجها كمدرب محترف".
&
واعترف "السبيشل وان" أنه لا يمكنه العيش بدون رياضة كرة القدم حيث أوضح بقوله: "لكي أكون في كامل سعادتي، يجب أن أعود لكرة القدم فهي شيء اعتدت عليه في حياتي".
&
وتابع مورينيو: "لقد عملت في مجال التدريب على ما أتذكر منذ عام 2000، وتوقفت عندما تركت تشيلسي في عام 2007، لبضعة أشهر، والآن هذه هي المرة الثانية التي أتوقف فيها خلال 15 أو 16 سنة".
&
وختم المدرب السابق لفريقي انتر ميلان الإيطالي و ريال مدريد الإسباني قائلاً: "الأمر ليس درامياً سأعود في أقرب وقت للتدريب مرة أخرى".
&
الجدير بالذكر أنّ مورينيو &كان قد أقيل من تدريب تشيلسي في ديسمبر الماضي بحجة سوء النتائج، وتتداول الصحافة البريطانية منذ مدة أنّه المرشح الأبرز لخلافة الهولندي لويس فان غال في رئاسة الإدارة الفنية لنادي مانشستر يونايتد، بداية من الموسم القادم.
&