كان اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا حاضراً في حفل " ايسبي أورادز" بمدينة لوس أنجلس الأمريكية الذي كرم أفضل الرياضيين الأمريكيين. وقد استغلت القناة &التلفزيونية المنظمة للحدث " اي س بي ان" الفرصة لطرح بعض الأسئلة "المحرجة" على نجم نادي يوفنتوس الإيطالي.

وقد حاول الصحافيان المنشطان لحفل التكريم إحراج بوغبا بمنحه قميص نادي مانشستر يونايتد ، فريقه السابق والذي يسعى لإعادته إلى "الأولد ترافورد"، وسُئل عن رد فعله إذا ما دعاه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب اليونايتد للانضمام للفريق الإنكليزي، فرد قائلاً "جوابي سيكون لا أعرف، لا أعلم متى. سوف نرى. حتى هذه اللحظة، مازلت هنا في يوفنتوس وأشعر بالسعادة هنا. لا أعرف أين أريد أن أذهب".

ثم أخرج أحد الصحفيان قميص فريق ريال مدريد الإسباني، ووضعه فوق الطاولة أمام بول بوغبا، الذي رد بقوله:" ريال مدريد فريق مميز وهم أبطال أوروبا في الوقت الحالي".

ولما تسلم بوغبا في الأخير قميص فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي: تحدث بكل تلقائية:" انه فريقي ..عائلتي".

ولما سُئل عن القميص الذي يفضل ارتدائه من بين الثلاثة ، أجاب بوغبا بكل دبلوماسية، وفاتحاً الباب أمام كل الاحتمالات:"سآخذ القمصان& الثلاثة ".

وطُاب في الأخير من بول بوغبا ترشيح الفائز بالكرة الذهبية للعام الجاري، بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، فأجاب :" سأمنح الكرة الذهبية لكريستيانو لأنّه تُوّج بلقب دوري الأبطال و ببطولة أمم أوروبا".

الجدير بالذكر أنّ رونالدو كان قد توج بلقب بطولة أمم أوروبا "يورو2016"، رفقة المنتخب البرتغالي، الأحد الماضي، بعدما فاز في اللقاء النهائي على منتخب البلد المضيف، فرنسا، بهدف نظيف.

شاهد الفيديو :&

&