&قام أحد ضباط الشرطة العاملين بإدارة مرور مدينة روتردام الهولندية بعمل بطولي وإنساني عقب نهاية مباراة فريق فيينورد مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي التي جرت، مساء الخميس، لحساب الجولة الأولى لدور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم ( يوروبا ليغ) وانتهت بفوز النادي الهولندي بنتيجة هدف دون رد.

وخضع أحد لاعبي مانشستر يونايتد لفحص المنشطات التقليدي الذي يجريه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لعينة عشوائية من لاعبي الفريقين بعد نهاية كل مباراة، مما كاد يعرضه للتأخر عن موعد طائرة فريقه التي كانت تستعد للإقلاع عائدة إلى إنكلترا لولا العمل الكبير الذي تميز به الضابط "كليبستين" .
&
وقام &الضابط الهولندي باصطحاب اللاعب من ملعب المباراة إلى مطار روتردام على متن دراجته النارية بسرعة كبيرة لكي يلحق برحلة ناديه في الوقت المناسب.
&
قد وثق الضابط هذه الحادثة بنشره صورة على مواقع التواصل الاجتماعي للحظة وصول دراجته النارية بجوار طائرة نادي مانشستر يونايتد، معلقاً عليها &بـ"نهاية الخدمة.أحد لاعبي اليونايتد وصل إلى طائرة فريقه في اللحظة الأخيرة بعدما تأخر في فحص المنشطات بسبب فشله في التبول سريعاً"، وذلك دون أن يكشف عن أسم هذا اللاعب.
&
للعلم فإنّ أخذ عينات فحص تناول المنشطات تؤخذ بعد نهاية المباريات عن طريق "البول" وليس "الدم".
&
شاهد التغريدة&