قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أفادت تقارير صحفية بريطانية، أنّ صفقة انتقال اللاعب الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، في "الميركاتو" الصيفي الحالي قد تفشل لرغبة اللاعب في المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو، المقررة في شهر أغسطس القادم.

وذكرت "صحيفة "ميرور" البريطانية، الأحد، أنّ ابراهيموفيتش، البالغ من العمر 34 عاماً، قد اقترب بالفعل من الانضمام إلى مانشستر يونايتد، مقابل راتب ضخم يقدر ب250 ألف يورو أسبوعياً، ولكن يوجد عائق واحد قد يفسد خطة النادي الإنكليزي في ضم النجم السويدي.

وأوضحت "ميرور": "بالرغم من مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في يورو 2016، إلا أنه يريد أيضاً خوض منافسات الأولمبياد، وهو ما قد يفسد انتقاله إلى مانشستر يونايتد".

وأتمت ذات الصحيفة البريطانية مشيرة لرغبة المدرب الجديد لفريق مانشستر يونايتد في تجميع كل لاعبيه لتحضير الموسم الجديد، فقالت "ادورة الأولمبياد ستتزامن مع بداية الدوري الإنكليزي، وبالتالي سيخالف ذلك رغبة مورينيو الساعي لإعداد فريقه للموسم المقبل".

يُشار أنّ عقد ابراهيموفيتش مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سينتهي رسمياً يوم 30 يونيو الجاري، بعدما لعب له أربعة مواسم كاملة، وقاده للسيطرة على كل المسابقات المحلية.