يبدو أن كل الاحتمالات تشير إلى أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المنتهي عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، سينتقل إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

آخر الدلائل التي تشير إلى قرب انتقال العملاق السويدي إلى الشياطين الحمر، هو أكدته وكالة الأعمال العقارية الشهيرة بروتو، حول أن إبراهيموفيتش اشترى قصرا شمال غرب مدينة مانشستر الإنكليزية.

واعتبرت صحيفة "ميترو" البريطانية أن قيام إبراهيموفيتش بشراء هذا القصر في مانشستر يدل على قرب انتقاله إلى مانشستر يونايتد الذي يتولى تدريبه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي تربطه علاقة جيدة باللاعب الملقب بالسلطان.

ونشرت وكالة بروتو العقارية، بياننا قالت فيه إنها أخيرا وجدت منزلًا لإبراهيموفيتش في مدينة مانشستر.

وأضاف البيان "لقد كافحنا في البداية لأن مانشستر ليست باريس، زلاتان كان يريد بعض المواصفات الخاصة بمنزل فيه حديقة كبيرة وبركة سباحة وترفيه عالي الجودة".

وسبق للمهاجم السويدي أن أبلغ وكيل أعماله مينو رايولا بأنه يريد الانتقال إلى الدوري الإنكليزي بعد بطولة الأمم الأوروبية التي تنطلق اليوم في فرنسا.

وكان زلاتان قد أعلن رحيله عن نادي باريس سان جرمان في تغريدة بثها على حسابه الخاص على مدونة تويتر، قائلا: "جئت ملكاً وأرحل أسطورة"، وذلك قبل خوضه مباراته الأخيرة مع الفريق الباريسي والتي كانت أمام الغريم التقليدي مرسيليا في مباراة الكلاسيكو بنهائي مسابقة كأس فرنسا.