وضح المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي قرر ترك باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم،&الاثنين انه قد يعلن اسم ناديه الجديد الثلاثاء في باريس، لدى اطلاق علامته التجارية للالبسة الرياضية.

ورفض ابراهيموفيتش الكشف عن اسم ناديه الجديد بعد فوز منتخب السويد على نظيره الويلزي الاحد 3-صفر، مفضلا اعلان ذلك مع الكشف عن علامته التجارية الجديدة.

وقال النجم السويدي بعد المباراة "انه اطلاق كبير في السابع من الشهر. ستكون قنبلة الصيف، انه امر رائع (...)، أمور كثيرة ستحصل في هذا النهار".

وسبق ان اكدت صحيفة "ذي غارديان" البريطانية ان ابراهيموفيتش توصل الى اتفاق مع مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو الذي ترتبطه بالنجم السويدي علاقة جيدة منذ ان اشرف عليه في انتر ميلان الايطالي.

وسبق للنجم السويدي ان تحدث عن مورينيو معتبرا ان التفاهم بينهما كان في اعلى مستوى عندما كانا في نادي انتر ميلان.

واضاف "اعتقد بانه القرار الصائب بالنسبة الى مانشستر يونايتد" ان يتعاون مع المدرب البرتغالي، "لانه الرجل الذي يستطيع ان يقوده الى القمة. فهو اينما حل، حقق النجاح".

وتابع "امضيت معه لحظات رائعة عندما عملنا معا. عندما تركت انتر ميلان، قلت اننا امضينا فترة قصيرة معا، لكني بالفعل امضيت لحظات رائعة. هل ساعمل معه من جديد، هذا ما لا اعرفه".

وانهى ابراهيموفيتش (34 عاما) موسما رائعا مع سان جرمان حيث قاده الى الالقاب المحلية الاربعة، لكنه فشل معه في تخطي ربع نهائي دوري ابطال اوروبا حيث خرج امام مانشستر سيتي الانكليزي، ونجح بتسجيل 48 هدفا في 50 مباراة.