&يقترب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم &من ضم طفل تركي ينشط حالياً ضمن أكاديمية نادي فالنسيا الإسباني، بإيعاز من المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو،بحسب ما كشف عنه تقرير اخباري اسباني.

وأفادت صحيفة " سوبر ديبورتي" الإسبانية، الاثنين، أنّ اللاعب التركي الموهوب فرحات كوغالان ووالده سيدات قد سافرا مؤخراً إلى مدينة مانشستر للاستماع لعرض جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق "المانيو"، الذي يريد ضم الطفل البالغ من العمر 14عاماً في إطار تحضير الجيل القادم للنادي الإنكليزي العريق.
&
وأوضحت ذات الصحيفة المطلعة بشؤون نادي فالنسيا، أنّ فرحات كوغالان ووالده قد التحق بهما في مانشستر وكيل الأعمال حبيب عنتر، الذي يعتبر أيضاً وكيل أعمال اللاعب الدولي الجزائري سفيان فيغولي الذي غادر، قبل أسبوعين، فريق فالنسيا نحو نادي ويست هام الإنكليزي.
&
وسيقوم حبيب عنتر اذن بدور الوسيط في عملية انتقال فرحات كوغولان من فالنسيا إلى مانشستر يونايتد، مع العلم أنّ "الموهبة التركية" مطاردة أيضاً من طرف &أندية أوروبية كبيرة أخرى، على غرار آرسنال الإنكليزي و يوفنتوس الإيطالي و بايرن ميونيخ و بوروسيا دورتموند الألمانيين.
&
وكان فرحات كوغالان قد لفت انتباه متتبعي المواهب الصاعدة خلال دورة كبيرة للناشئين جرت في صيف 2015، حيث قاد فريق فالنسيا لنيل اللقب بالفوز في اللقاء النهائي على أتلتيكو مدريد (3-1) وتسجيله لهدفين اثنين من الثلاثة. وقد تم حينها نقل المباراة مباشرة على التلفزيون الإسباني العمومي.
&
فرحات كوغالان الذي ينشط في منصب صانع ألعاب، تألق بشكل لافت في الموسم المنقضي (2015-2016) حيث سجل 22 هدفاً و قدم 30 تمريرة حاسمة في المباريات التي خاضها ضمن مختلف الفرق الشابة لنادي فالنسيا.
&
شاهد فيديو للطفل التركي فرحات