لا تزال الشكوك تحوم حول مستقبل النجم الكولومبي جيمس رودريغيز مع نادي ريال مدريد الإسباني، بعد تراجع مستواه منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي.

وارتبط رودريغيز منذ بداية الموسم بالرحيل عن النادي الملكي، بسبب المشاكل التي عانى منها مع المدرب السابق للفريق رافائيل بينيتز الذي لم يعتمد عليه في التشكيلة الأساسية.

وبالرغم من رحيل بينيتيز وتعيين الفرنسي زين الدين زيدان، إلا أن تقارير صحفية كولومبية ذكرت أن رودريغيز لا يشعر بالرضا مع المدرب الجديد.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن مانشستر يونايتد الإنكليزي يسعى بقوة للتعاقد مع النجم الكولومبي، مشيرة إلى أن المسؤولين في أولد ترافورد، أبدوا استعدادهم لضم اللاعب بمبلغ قياسي.

ووفقا للصحيفة فإن النادي الإنكليزي أبدى جاهزيته لتقديم عرض مغري سوبر لنادي ريال مدريد في سعيه للحصول على خدمات اللاعب الكولومبي الذي لم يظهر بمستواه المعهود هذا الموسم.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الشياطين الحمر أبدت استعدادها لتقديم مبلغ 63 مليون جنيه إسترليني لريال مدريد، في محاولة لإقناعه بالتخلي عن لاعب وسط نادي موناكو الفرنسي السابق.

وكانت وسائل إعلام إسبانية ذكرت مؤخراً أن اللاعب الحاصل على جائزة الحذاء الذهبي في مونديال 2014 في البرازيل، يرغب في الرحيل عن صفوف ريال مدريد في نهاية الموسم الجاري، خصوصاً في ظل عدم رضاه عن وضعه في صفوف الفريق الملكي.

جدير بالذكر أن رودريغيز قدم مستويات رائعة مع الفريق الملكي منذ انتقاله إليه صيف 2014 قادماً من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو، فخلال موسمه الأول لعب 46 مباراة وسجل 17 هدفاً وساهم بشكل كبير في قيادة الفريق للفوز بكأس السوبر الاوروبية وكأس العالم للأندية، لكن الإصابات المتكررة التي تعرض لها اللاعب هذا الموسم أبعدته عن صفوف الفريق في الكثير من المباريات.

&