نفى ثنائي فريق ريال مدريد الإسباني جيمس رودريغيز وداني كارفاخال، صحة كل الشائعات التي راجت في الفترة الأخيرة وتحدثت عن وجود خلافات بين مدرب الفريق الملكي رافائيل بينيتيز وقائد الفريق سيرجيو راموس.

وقال الكولومبي جيمس رودريغيز في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "انا لا اعلم ماذا حدث بين راموس وبينيتيز، لكنني اؤكد ان الامور انتهت في مكانها".

وأضاف "كل ما يمكنني قوله انه توجد اجواء جيدة ومثالية داخل النادي وفي ملعب التدريبات بعيدا عن اي خلافات شخصية".

من جهته قال كارفاخال للصحيفة المقربة من النادي الملكي: "رافا وراموس يتفاهمان جيدا، علاقتهما ممتازة وليس هناك مشاكل، نفس الأمر بالنسبة لبقية اللاعبين".

وأضاف "بينيتيز هو المدرب الأفضل الذي يمكن الحصول عليه حاليا، نحن نثق فيه كثيرا، أسلوبه جيد فنحن أقوى هجوم وأكثر فريق صنع فرصا".

وكان بينيتيز قد أثار جدلا كبيرا خلال الأيام الاخيرة بعد تصريحاته النارية والتي وجه فيها انتقادات لسيرجيو راموس بعد ان تسبب الأخير في احتساب ركلة جزاء لصالح أتلتيكو مدريد خلال مباراة ديربي مدريد التي انتهت بالتعادل 1-1.

من جهته سارع راموس للرد بقوة على انتقادات مدربه رافايل بينيتيز، مشيرا إلى انه أخطأ بتغيير بنزيمة والاعتماد على نهج دفاعي خلال الشوط الثاني.

وتحدث راموس عن التغيرات التي أجراها بينيتيز وقال: "من المحتمل أن يتم التحدث عن تغييرات المدرب كما يتحدثون عن خطأي".

وأثارت تغييرات بينيتيز في الشوط الثاني من مباراة الديربي انتقادات الصحافة الإسبانية التي اتهمته باللجوء إلى الدفاع مما تسبب في نتيجة التعادل التي انتهى بها اللقاء.