يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي جاهداً للظفر بخدمات المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، مستعملاً في ذلك طرق غير معهودة في سوق انتقالات اللاعبين.&

وبحسب ما أفادت به صحيفة "ماركا "الإسبانية ،الجمعة، فإن إدارة فريق "الشياطين الحمر" قد وضعت الكرة في ملعب راموس لاتخاذ القرار الحاسم بشأن ضمه أو التراجع عن الصفقة.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أنّ إدارة مانشستر يونايتد قد &طالبت النجم الدولي الإسباني بضرورة الخروج بتصريح رسمي يؤكد رغبته بالرحيل عن فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني، وذلك لإجبار رئيس &النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، للجلوس على طاولة المفاوضات.

ومن المتوقع أن تؤدي هذه الخطوة إلى إطلاق سراح النجم الإسباني إن حدثت، حيث لن يتوقع من رئيس ريال مدريد الإبقاء على لاعب لا يرغب في تمثيل القميص الأبيض في الموسم المقبل.

ويسعى مانشستر يونايتد لتدعيم صفوفه براموس بحثا عن الخبرة والتوازن الدفاعي الذي أفتقده الفريق منذ رحيل ريو فيرديناند ونيمانيا فيديتش عن الفريق مع اعتزال المدرب السير أليكس فيرغسون.

إلا أن إدارة ريال مدريد ترفض خروج النجم الإسباني، حيث أكد المدرب الجديد رافاييل بينيتيز على أهمية وجود راموس في الموسم المقبل رغم تصريحات، المدير الفني لمانشستر يونياتد، لويس فان غال، التي زاد بها الشكوك حول التعاقد مع راموس، حيث قال: "ربما تكون المفاجأة هي التعاقد مع راموس".

لكن بينيتيز رد على المدرب الهولندي، في تصريح نقلته &ذات الصحيفة الإسبانية، يؤكد بها بقاء راموس مع الفريق حتى إشعار آخر.

&