يبدو أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي قرر الرحيل عن نادي بايرن ميونيخ الألماني في نهاية الموسم الحالي، في طريقه للإشراف على تدريب مانشستر يونايتد الإنكليزي، خلفا للمدرب الهولندي لويس فان غال الذي يعيش وضعا صعبا مع الشياطين الحمر هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن بيب غوارديولا، اجتمع بشكل سري مع مسؤولين عن نادي مانشستر يونايتد في أحد الفنادق الشهيرة في العاصمة الفرنسية باريس.

ووفقا لما نقلته الصحيفة عن الصحفي الفرنسي تييري مارشان الذ يعمل في مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة، فإن المدرب الإسباني اجتمع بشكل سري بممثلين عن النادي الإنكليزي الأسبوع الماضي، وعقد الاجتماع في باريس، في فندق بريستول، بشارع فوبورغ سانت أونوريه.

ووجهت الصحيفة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" سؤالاً للجماهير مفاده: "بعد اختيار غوارديولا الدوري الإنكليزي وجهة له، من هو الفريق المناسب له، مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي؟".

وارتبط اسم المدرب الإسباني بيب غواديولا الذي سيرحل عن بايرن ميوينخ الألماني بعد انتهاء عقده مع النادي البافاري في نهاية الموسم الحالي، بالإشراف على مانشستر يونايتد بالإضافة إلى مانشستر سيتي، خصوصا بعد اعلان بيب رغبته بالتدريب في انكلترا بعد انتهاء ولايته مع بايرن.

جدير بالذكر أن المدرب الهولندي لويس فان غال، مهدد بالإقالة من منصبه، مع العلم أن عقده مع الشياطين الحمر يمتد حتى عام 2017.

&