GMT 8:00 2017 الإثنين 2 يناير GMT 21:17 2017 الأحد 1 يناير  :آخر تحديث
قدم عرضاً أولياً بـ50 مليون باوند ويخطط لرفع إلى 80

عرض خيالي من نادٍ صيني للتعاقد مع المشاغب دييغو كوستا

هاني محمود

تلقى مهاجم نادي تشلسي الإنكليزي، الدولي الإسباني دييغو كوستا عرضاً مالياً مغرياً من أجل الانتقال إلى أحد أندية الدوري الصيني لكن إدارة البلوز رفضت الفكرة جملة وتفصيلاً.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن إدارة تيانجين جوانجيان الصيني تقدمت بعرض رسمي إلى نظيرتها في النادي اللندني قبل عدة أسابيع من أجل الحصول على خدمات المهاجم الإسباني الذي يحتل حالياً قمة هدافي الدوري الإنكليزي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن تيانجين الذي يقوده المدرب الإيطالي فابيو كانافارو قدم عرضاً بقيمة 50 مليون جنيه استرليني للظفر بدييغو كوستا لكن تشلسي رفض العرض نهائياً.

وأشارت إلى أن النادي الصيني يرفض اليأس ويتأهب لتقديم عرض جديد تبلغ قيمته 80 مليون استرليني من أجل إقناع مسؤولي النادي اللندني.

ويحتل كوستا صدارة هدافي الدوري الإنكليزي برصيد 14 هدفاً بفارق هدفين عن أقرب منافسيه، بينما تخشى جماهير تشلسي في موافقة إدارة النادي على العرض الصيني "الجديد" بعدما باعت قبل أسابيع فقط صانع الألعاب البرازيلي أوسكار إلى شنغهاي الصيني مقابل 60 مليون جنيه استرليني.

كما انتقل المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز من صفوف فريقه بوكا جونيوز إلى  شنغهاي شينوا وبات اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ كرة القدم على الإطلاق متفوقاً على مواطنه ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة