قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعترف المهاجم الدولي الإسباني دييغو كوستا بأنه كان يعتزم العودة إلى صفوف فريقه السابق أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكنه لم يتمكن من تحقيق ذلك بسبب بعض التفاصيل الصغيرة.

وقال دييغو كوستا الذي لا يزال ضمن صفوف تشلسي الإنكليزي إنه كان يرغب في العودة إلى صفوف أتلتيكو مدريد لأن الجميع يعلم مدى معاناته في التأقلم مع اللغات وعلى الرغم من ذلك لا يشتكي لأن الناس في إنكلترا تحبه وتحترمه.

وشدد أن الجميع كان على علم بإمكانية عودته إلى صفوف الروخي بلانكوس لكن الأمر لم يتم بنجاح بسبب بعض التفاصيل موجهاً الشكر لجماهير أتلتيكو مدريد ومدربه الأرجنتيني دييغو سيموني الذي منحه الثقة.

وأشار إلى أنه حالياً في صفوف البلوز وفي وضع جيد ولافتاً إلى أن البريمير ليغ انطلق ويجب التفكير في البطولة الإنكليزية معرباً عن أمله في أن تسير الأمور بشكل جيد لأتلتيكو مدريد مثل الموسم الماضي ويتمكن من تحقيق الألقاب والبطولات.

ووجه دييغو كوستا تحذيراً شديد اللهجة بعد استبعاده من قائمة إسبانيا التي شاركت في كأس الأمم الأوروبية التي احتضنتها فرنسا هذا الصيف وانتهت بتجريد الماتادور من لقبه بطلاً لليورو.

وأوضح أنه إذا كان قرار استبعاده بسبب طابعه فإنه لن ينضم مرة أخرى للفريق لأنه لن يغير&
"طابعه" و"أسلوب اللعب" فيما لم يكشف المدرب السابق لمنتخب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي عن سبب عدم استدعاء دييغو كوستا لتشكيلة المنتخب في يورو 2016.

وفضل المهاجم الإسباني التفكير في أن سبب استبعاده من تشكيلة المنتخب بسبب تراجع مستواه لكنه لام في الوقت عينه الجهاز الفني بسبب تواجد بعض اللاعبين في القائمة النهائية على الرغم من أنهم لم يلعبوا كثيراً مع أنديتهم.

ويستعد منتخب إسبانيا لمواجهة نظيره البلجيكي ودياً قبل أن يدشن مشواره في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا بلقاء ليشتنشتاين في الجولة الأولى.


&