GMT 12:00 2017 الإثنين 9 يناير GMT 11:41 2017 الإثنين 9 يناير  :آخر تحديث
يريد بقاء المدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينغر

أوزيل يفرض شرطاً جديداً لتمديد تعاقده مع آرسنال

محمد عمر

أبدى النجم الألماني مسعود أوزيل استعداده لتوقيع عقد جديد مع نادي أرسنال الإنكليزي، مشترطا بقائه في ملعب الإمارات ببقاء المدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينغر.

واثيرت الشكوك في الفترة الأخيرة حول بقاء أوزيل وزميله التشيلي اليكسيس سانشيز في صفوف آرسنال، بالرغم من تبقى 18 شهرا في عقديهما، في الوقت التي ينتهي فيه عقد فينغر في نهاية الموسم الحالي.

وقال صانع ألعاب منتخب المانشافت في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية: "أنا سعيد للغاية في أرسنال وأبلغت النادي برغبتي في تمديد عقدي، الجماهير تريد مني البقاء، والأمر الان يعود للنادي".

وأضاف "النادي يعرف أنني هنا في الأساس بسبب أرسين فينغر، هو الذي جاء بي إلى هنا وأنا أثق به، كما يعرف النادي أنني أريد توضيحا حول موقف المدرب".

من جانب آخر تطرق "عازف الليل" للحديث عن الانتقادات التي وجهت له من قبل لاعبين سابقين في ارسنال وبينهم الفرنسي تييري هنري الذي قال إن اللاعب الألماني "يتخذ من النادي رهينة" بطلباته المادية.

وقال أوزيل في هذا الصدد" "أي شخص له الحق في أن يقول ما يحلو له، لكن ما يقولونه لا يهمني، أي شخص آخر لديه وجهة نظر لا يدري بالتحديد ما حدث بيني وبين النادي".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة