أفادت تقارير اخبارية عن اقتراب اللاعب الدولي الألماني مسعود أوزيل من تجديد عقده مع فريقه الحالي آرسنال الإنكليزي، الذي من المفترض أن ينتهي في يونيو 2018.

&وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أنّ وكيل أعمال اللاعب مسعود &أوزيل قد توصل إلى اتفاق مع مسؤولي &نادي آرسنال، حول توقيع عقد جديد في الأيام القليلة القادمة، الذي يتضمن الرفع من الراتب الأسبوعي للنجم الألماني بالإضافة لبعض الامتيازات المالية.&
&
وأضافت ذات الصحيفة الموثوق في مصادرها، أنّ أوزيل سيحصل أيضاً على قميصه المفضل "رقم 10"، الذي أصبح شاغراً بعد رحيل "جاك ويلشير" إلى نادي بورنموث على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.
&
وبالمقابل، وبخلاف ما نقلته الصحيفة الألمانية، فإنّ صحيفة "ميرور" البريطانية، ادعت أنّ اللاعب أوزيل لم يتفق بعد مع &إدارة نادي آرسنال حول البنود الشخصية لعقده الجديد،مشيرة &إلى أن المفاوضات ما زالت مستمرة، والتي قد تستغرق- حسبها- &بعض الوقت، مع التأكيد أن اللاعب يشعر بالسعادة والاستقرار في العاصمة البريطانية لندن ولا يفكر في الرحيل.
&
وكان مسعود أوزيل قد انضم لآرسنال في صيف 2013، قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها نحو 42 مليون جنيه إسترليني.
&
ونجح أوزيل منذ التحاقه بصفوف "الغينرز" في تسجيل 21 هدفًا في 121 مباراة رسمية، من بينها 11 هدفاً في مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز.