سارع صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل إلى الطلب من مدربه الفرنسي أرسين فينغر بضرورة الحصول على قميصه المفضل مع مغادرة لاعب خط الوسط جاك ويلشير إلى صفوف بورنموث في اللحظات الأخيرة لسوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووافق فينغر على إرسال الدولي الإنكليزي ويلشير إلى صفوف بورنموث لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من أجل اللعب باستمرار لاستعادة حساسية المباريات بعدما عاني بشدة من سلسلة الإصابات في المواسم الماضية.

ولم يخض ويلشير سوى 135 دقيقة في آخر 15 شهراً مع المدفعجية كما أن وجود لاعبين آخرين في مركزه مثل الوافد الجديد غرانيت تشاكا وأليكس تشامبرلين وسانتي كازورلا ومحمد النني قلل من فرصه في التواجد في التشكيلة الأساسية للفريق اللندني.

وقال أوزيل في تصريحات تلفزيونية إن القميص رقم "10" يُناسب مركزه واصفاً إياه بأنه رقمه المفضل بعد خروج ويلشير إلى في رحلة إعارة لمدة موسم كامل.

وأضاف أن أساطير كروية عُظماء حملوا القميص رقم "10" مثل زيدان ومارادونا وبيليه لافتاً إلى أنه سوف يكون سعيداً إذا حصل على هذا الرقم.

وكان أوزيل انتقل من صفوف ريال مدريد الإسباني إلى أرسنال الإنكليزي في انتقالات صيف عام 2013 في صفقة قدرت بـ50 مليون يورو لكنه لم يتألق بالقدر ذاته الذي سطع به في ملعب سانتياغو برنابيو مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.