قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يعتزم نادي برشلونة الإسباني استهداف صانع الألعاب الألماني ونجم أرسنال الإنكليزي مسعود أوزيل ومحاولة الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن إدارة برشلونة تسعى جاهدة للتعاقد مع الدولي الألماني مسعود أوزيل وجلبه إلى ملعب كامب نو في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد الذي باع نجمه الألماني إلى الفريق اللندني في الانتقالات الصيفية من عام 2013 ووضع بنداً في عقده بالحصول على نسبة 32% من أي عملية بيع مستقبلية للاعب في حال كان المبلغ أكثر من 40 مليون يورو.
&
وأشارت إلى أن برشلونة يحاول التخلص من هذا البند في عقد أوزيل من خلال عرض ثلاثة لاعبين على أرسنال مقابل قدوم النجم الألماني إلى فريق المدرب لويس إنريكي.
&
ولفتت إلى أن برشلونة يخطط لعرض الثلاثي، الدولي التركي أردا توران والمهاجمين الشابين منير الحدادي وساندرو راميريز من أجل تسهيل عملية انتقال أوزيل من ملعب "الإمارات".
&
وأوضحت أنه وفقاً للعقد المبرم بين إدارتي أرسنال وريال مدريد فإن النادي اللندني ملزم بإبلاغ نادي العاصمة الإسبانية قبل 48 ساعة حيث يمتلك الميرنغي حق الأولوية في شراء اللاعب مرة جديدة.
&
ويعد أوزيل أحد أبرز لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز ويمتلك العدد الأكبر من التمريرات الحاسمة لزملائه وبات قريباً من تحطيم الرقم القياسي الخاص بـ"الأكثر صناعة للعب".
&