أكد النجم الألماني مسعود أوزيل صانع العاب فريق آرسنال الإنكليزي، أنه سيواصل المفاوضات مع إدارة المدفعجية خلال هذه الأيام، من أجل تجديد تعاقده.

وقال أوزيل، خلال تصريحات خلال تواجده في معسكر المنتخب الألماني: "لدي عقد مع آرسنال مستمر حتى 2018، وأجرينا عدة محادثات، ولكنها توقفت من أجل البطولة الأوروبية، أردت التركيز خلال هذا الوقت مع منتخب بلادي، والآن سنواصل المفاوضات".

وكان الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال قد أكد أن القلق لا يساوره حيال تمديد عقد نجم الألماني، حيث قال في وقت سابق: "نسعى لإحراز بعض التقدم، لكنه قد يكون طفيفا، يتبقى عامان على انتهاء عقده مع الفريق، ولا داعي لاستعجال الامور".

من جانب آخر تطرق أوزيل للحديث عن رغبته في الحصول على القميص رقم 10 عقب رحيل جاك ويلشير لصفوف بورنموث على سبيل الإعارة، حيث قال: "الرقم أصبح حرا، وسأحصل عليه بالتأكيد".

وأضاف "كنت أحاول الحصول على الرقم خلال السنوات الماضية، ولكن بودوليسكي كان يريده، فهو كان لديه رصيد من اللقاءات أكثر مني، والآن أنا اقتربت".

واختتم أوزيل تصريحاته قائلا: "أعطيت إشارة للقائمين على النادي أن الرقم من حقي، ومركزي هو صانع ألعاب، بالنسبة لي الرقم يعني الكثير، فهو رقمي المفضل، وأساطير الكرة مثل زين الدين زيدان، دييغو مارادونا، وبيليه كانوا يرتدونه".