&يظهر جلياً أن اللاعب الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا جونيور، نجم نادي برشلونة الإسباني، لم ينسى السخرية التي قام بها ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي ، آدريان رابيو و لايفن كورزاوا عقب الفوز الكبير لفريقهما على "البارسا" برباعية نظيفة في ذهاب الدور ثمن نهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

&وكان اللاعب الفرنسي رابيو قد نشر صورة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، يظهر من خلالها رافعاً 4 أصابعٍ من يده في إشارة للنتيجة الثقيلة على حساب نادي برشلونة فيما ظهر زميله ومواطنه كورزاوا في الخلف مشيراً بعلامة النصر" V"، والتي يمكن ترجمتها من خلال رفع أصبعين باليد.
&
ولكن وبعدما نجح بشلونة في ترجيح الكفة لصالحه في مباراة الإياب التي جرت مساء الأربعاء &بفوزه بنتية 6-1 و بالتالي التأهل إلى الدور ربع النهائي، فإنّ النجم البرازيلي نيمار رد على تهكم لاعبي باريس سان جيرمان بطريقته الخاصة بسخرية أيضاً حيث أعاد نشر صورة آدريان رابيو و لايفن كورزاوا على صفحته الرسمية مع الكتابة فوق الصورة "4+2=6".
&
وكان نيمار &بمثابة مهندس انتفاضة برشلونة في مباراته التاريخية أمس الأربعاء، بتسجيله هدفين اثنين (88 و90+1) وتقديمه تمريرة حاسمة لزميله الاسباني سيرجي روبرتو سجل منها هدف التأهل (السادس) في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.