قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى لاعبو نادي برشلونة الإسباني تفاؤلاً كبيراً بإمكانية تجاوز عقبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على الرغم من تلقيهم لرباعية نظيفة في لقاء الذهاب.

ولكي يرجح برشلونة الكفة لصالحه ويكسب بطاقة تأهله إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، فهو مطالب بالفوز على الأقل بنتيجة خمسة أهداف نظيفة، في مباراة الإياب المقررة مساء اليوم الأربعاء، بمعلقه على ملعب "الكامب نو"، كما يمكنه التأهل بركلات الترجيح في حال احرز أربعة أهداف نظيفة.
ولعل أكثر لاعبي "البارسا" تفاؤلاً، هو النجم البرازيلي نيمار داسيلفا جونيور، الذي يكون بحسب ما أفادت به تقارير صحفية إسبانية، قد أعلن عن رهان مثير مع زملائه في مواجهة باريس سان جيرمان.
وذكرت إذاعة برشلونة المحلية أنّ نيمار راهن زملائه على هز شباك الفريق الباريسي في مباراة الإياب بهدفين على الأقل.
ومن جهتها لفتت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية الانتباه إلى أنّ المهاجم نيمار هو أكثر لاعبي برشلونة تسجيلا للأهداف في المواجهات المباشرة بين الفريقين في المواسم الثلاثة الأخيرة، حيث وقّع 5 أهداف كاملة.
يُشار أنّ نيمار قد اكتفى بتسجيل هدفين فقط في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجاري (2016-2017) ، وكان ذلك في مرمى فريقي سيلتك غلاسكو الإسكتلندي ومانشستر سيتي الإنكليزي لكنه ساهم في صناعة 7 أهداف كاملة لزملائه.