كشف الشاب سيرجيو غونزاليس أحد أنصار فريق سبورتينغ خيخون الذي يعاني من متلازمة داون، كواليس حصوله على قميص النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة، وذلك بعد انتهاء مباراة الفريقين في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وكان نيمار دا سيلفا قدم لفتة إنسانية رائعة تجاه الشاب سيرجيو جونزاليس، حيث توجه اللاعب البرازيلي بعد المباراة نحو الشاب الذي يعاني من متلازمة داون وقام بإهداء قميصه له قبل أن يقوم بمعانقته، وسط فرحة عارمة غمرت الشاب وأسرته التي كانت بجواره في مدرجات الملعب.

وقام الشاب البالغ من العمر 22 عاما بنشر صورته وهو يحمل قميص نيمار عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، موجها شكره إلى المهاجم البرازيلي على لفتته الإنسانية الرائعة تجاهه.

وقال سيرجيو غونزاليس في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية: "قبل بداية الشوط الثاني، توقف نيمار أمامي كثيرا في المكان الذي كنت أجلس فيه في المدرجات ونظر إلى وجهي أكثر من مرة".

وأضاف "قمت بالتلويح إلى نيمار بأنني أريد قميصه، فتفاجأت برد فعل إيجابي سريع، لم اتوقع بأن يتذكرني نيمار بعد نهاية اللقاء حتى اختي قالت لي عليك ان تنسى الأمر".

وختم قائلا: "عندما انتهت المباراة بدا وكأنه سيذهب بعيدا، ولكن بعد لحظات جاء وعانق صبي آخر، ثم أعطاني قميصه، وكانت لفتة لن أنساها أبدا".

شاهد الفيديو:

تغريدة&&سيرجيو غونزاليس:

&

&