قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دافع المدربان الإسباني لويس انريكي والأرجنتيني دييغو سيميوني عن اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد الانتقادات التي طالته مؤخراً حول طريقة لعبه "الاستفزازية" تجاه المنافسين، ممتدحان بالمقابل تلك الطريقة التي يعتبرانها استعراضية وممتعة.

وقد أتهم نيمار من قبل العديد من النقاد الرياضيين بعدم احترام لاعبي الفرق المنافسة باستخدام مهاراته بطريقة سيئة للاستهزاء بالخصم أو استفزازهم، لكن إنريكي، مدرب النجم البرازيلي في نادي برشلونة الإسباني رفض كل هذا حين قال أن ما يفعله نيمار لا تحرمه قوانين كرة القدم.
 
وأوضح انريكي خلال مؤتمر صحفي عقده، الثلاثاء تحسباً لمواجهة أتلتيكو مدريد مساء الأربعاء:"نيمار لديه أسلوب خاص، إنه لاعب مذهل نستمتع بما يقدمه معنا، أود أن يستمر على نفس النسق، ويلعب بالأسلوب ذاته في كل مرة، قوانين كرة القدم تسمح بأن يلعب بهذه الطريقة".
 
وأضاف المدرب الإسباني قائلاً: ثقافة اللاعب اللاتيني مختلفة عن القارات الأخرى، يمكنك أن ترى نفس النمط في جميع اللاعبين اللاتينيين، بالأخص الأرجنتينيين والبرازيليين.في الحقيقة لا يجب أن يندهش أي شخص لأن هذا هو مفهوم نيمار لكرة القدم".
 
ومن جهته، امتدح الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، المهاجم البرازيلي نيمار، لاعب برشلونة، قائلاً، في مؤتمر صحفي، عشية مواجهة برشلونة "نيمار لديه طريقة للعب ، كل شخص لديه أسلوبه وطريقة لعبه".
 
وأضاف: "بالنسبة لي يروق لي أسلوبه. لقد انتقدوه وتعرضوا لحياته الشخصية. إنه يستمتع، يغني ويرقص ولا يبالي، لذا فمن الممكن أن يستمروا في انتقاده، لكنه يرد بالشكل المناسب".
 
وتابع: "نيمار لاعب استثنائي، شارك في الأولمبياد، وفاز بالذهبية. انتقل إلى برشلونة ووجد المكان الذي يظهر فيه مواهبه. هو لاعب رائع".
 
وفي ذات السياق علق المدرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ، رداً على سؤاله عن طريقة نيمار في المراوغات، حيث أجاب : " لست نيمار لتسألني عن مراوغاته ، لكن لا أظن أنه يسعى لاستفزاز الخصم، كل شخص يلعب الكرة بطريقته الخاصة، لذا عليكم توجيه السؤال له".
 
وتقام مباراة برشلونة مع أتلتيكو مدريد، مساء الأربعاء على ملعب "كامب نو" لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
شاهد الفيديو :