قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تألق النجم البرازيلي نيمار دا سيفا بشكل لافت في مباراة فريقه برشلونة الإسباني وسلتيك الأسكتلندي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأصبح الدولي البرازيلي أول لاعب يصنع أربعة أهداف لصالح فريقه برشلونة في المسابقة القارية منذ عام 2003 إذ صنع الهدفين الأول والثاني لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي والثالث للقائد أندريس إنييستا والسادس لزميله الأوروغوياني لويس سواريز.

كما أحرز نيمار هدفاً رائعاً في المواجهة الأوروبية جاء من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة ناجحة سكنت الشباك الأسكتلندية معلناً عن الهدف الرابع للبلوغرانا.

ويُعد فوز برشلونة على سلتيك بسباعية بيضاء أفضل نتيجة للفريق الكتالوني على مدار تاريخ مشاركاته في مسابقة دوري أبطال أوروبا وهي "النتيجة الأفضل" من مباراته أمام باير ليفركوزن الألماني في إياب دور الـ16 في نسخة 2011/2012 حين حقق البلوغرانا فوزاً كبيراً قوامه سبعة أهداف مقابل هدف يتيم.

ومن ضمن النتائج العريضة التي سجلها برشلونة في المسابقات القارية هي فوزه بثمانية أهداف نظيفة على كي إم بوتشوف السلوفاكي في موسم 2003/200 وبسباعية بيضاء على هبوعيل بئر السبع ضمن مسابقة كأس اليويفا.