قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سافر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني إلى العاصمة البريطانية لندن، مستغلا العطلة التي منحها المدرب لويس إنريكي لنجوم الفريق بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق الكاتالوني على سبورتينغ خيخون بسداسية نظيفة يوم السبت في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الاسباني.

وبعد مساهمته في قيادة فريقه برشلونة للفوز على سبورتينغ خيخون بتسجيله أحد الأهداف الستة، استغل نيمار العطلة لمدة يومين الممنوحة لنجوم الفريق من قبل لويس انريكي، للاسترخاء في أكثر اللحظات الحساسة له كلاعب في صفوف النادي الكاتالوني.

وطار المهاجم البرازيلي بعد ظهر الأحد مع بعض الأصدقاء إلى العاصمة البريطانية لندن، حيث تناولوا طعام العشاء وسهروا حتى ساعات الفجر في أحد الأماكن الأكثر تميزاً في عاصبة الضباب، وتحديدا في ملهى ليلي بمنطقة أوكسفورد سيركس، أقيم فيه حفل توزيع جوائز الـPFA لنجوم الدوري الإنكليزي، والذي شهد تتويج النجم الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي بجائزة لاعب العام في الدوري الانكليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نيمار تناول الغداء رفقة أصدقائه وسهر معهم حتى الفجر، مشيرة إلى أن اللاعب الذي لا يمر في أفضل حالاته مع الفريق الكاتالوني، لم يتواجد في حفل جوائز الاتحاد الإنكليزي، ولكنه انتظر لحين انتهاء الحفل للدخول إلى الملهى الليلي والسهر فيه حتى الفجر.

جدير بالذكر أن مستوى نيمار تراجع بشكل كبير في الفترة الأخيرة، ففي آخر 7 مباريات لبرشلونة لم يفلح نيمار في التسجيل سوى مرتين ولم يصنع أي هدف في فترة مهمة خسر فيها الفريق الكاتالوني 3 مرات متتالية في الليغا.