قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعترف النجم البرازيلي رونالدينيو أنه بدأ التفكير جدياً في اعتزال كرة القدم بعد أن بلغ عمره 36 عاماً ولم يجد نادياً ينشط في صفوفه منذ أن ترك فلومينينسي البرازيلي عام 2015 ، كما رأى بأنّ ما يقوم به الأرجنتيني ميسي خارق للعادة ويجعل منه ظاهرة حقيقية، قبل أن يتطرق لمواطنه نيمار متوقعاً تحوله للأفضل في العالم مستقبلاً.

&وقال رونالدينيو في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "أصبحت الآن عجوزاً. عمري 36 سنة وهو ما يجعلني مختلفاً تماماً عن الفترة التي كان فيها عمري 26 سنة.أنا أفكر الآن في الطريقة التي سأنهي بها مسيرتي الاحترافية".
&
وأضاف النجم السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني:" فكرتي هي لعب الكرة لسنة إضافية قبل أن أعتزل. أنا الآن أفكر في مشاريع جديدة متعلقة بكرة القدم والموسيقى، فتلك هي هواياتي وأريد أن أبقى مرتبطًا بها.سنرى ما سيحصل هذه السنة".
&
وعن أفضل لحظاته في مساره الاحترافي الحافل، رد صاحب جائزة أفضل لاعب في العالم لسنة 2005 قائلاً:" حياتي كانت مثل الحلم، فقد حققت كل شيء ممكن، وأنا سعيد جداً بذلك ، من المستحيل أن أختار لحظة واحدة من مسيرة حافلة مثل تلك".
&
واعتبر رونالدينيو بأنّ فترته مع برشلونة كانت الأكثر تميزاً في مسيرته التي شارفت على الانتهاء ، وأفصح بقوله:"إنه النادي الذي لعبت معه لأطول فترة في مسيرتي، كل الفرق التي لعبت معها حققت معها ألقاباً وجوائز فردية، لكن برشلونة يبقى نادٍ خاصاً بالنسبة لي. لقد كانت فترة مميزة جدًا، ولا أعلم ما سيقع في المستقبل فقد أعود للعمل هناك".
&
وتحدث رونالدينيو لذات الصحيفة الكاتالونية، عن النجم الحالي لنادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي فقال:"في كل حقبة هناك أفضل لاعب، وأعتقد أنّ ميسي أفضل لاعب في حقبته، كما أنني كنت أفضل لاعب في حقبتي ، وصعوبة ما يقوم به ميسي تكمن في استمراره كأفضل لاعب في العالم لسنوات طويلة، وهو أمر معقد جداً بالنظر للطريقة التي تتطور بها كرة القدم .. &ميسي ظاهرة".
&
وعن مواطنه نيمار النجم الثاني للنادي الكاتالوني، رد رونالدينيو:" أعتقد أنه سيصل لمستوى ميسي وسيكون الأفضل في حقبته.نيمار مازال شاباً وقد حقق الكثير في مسيرته، لكنه سيء الحظ بالتواجد في حقبة ميسي".