وجه النجم الإيطالي ماركو فيراتي صفعة قوية لنادي برشلونة الإسباني الذي يرغب بضمه، وذلك بعدما قدم اعتذاره لناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، عن التصريحات التي أدلى بها وكيل أعماله دوناتو دي كامبلي.

وكان وكيل اللاعب كان قد أدلى بتصريحات لصحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أثارت غضب المسؤولين عن النادي الفرنسي.

وقال وكيل اللاعب في تصريحاته: "باريس سان جيرمان يرغب في بناء فريق تنافسي، يفوز فقط بالدوري الفرنسي وكأس فرنسا، ولكن على صعيد المنافسات الأوروبية، يتم تداول العديد من الأنباء عن عرض بقيمة 150 مليون يورو إلى كيليان مبابي، ولكن حتى اللحظة لم يتم التعاقد مع لاعب واحد في مستوى دوري الأبطال".

ونشر باريس سان جيرمان مقطع فيديو لفيراتي وهو يقدم اعتذاره عن تصريحات وكيل أعماله، وقال: "لقد واجهنا أيام صعبة، لقد رأيت تصريحات أخرى من وكيلي هذا الصباح، وأرغب في إخبار الجميع أنها ليست أفكاري ولا كلماتي".

وأضاف "وأنا هنا لتقديم الاعتذار للنادي، والجماهير، والعاملين به، أقول دوماً أنني كنت سعيداً هنا، بدأنا الاستعداد لمرحلة الإعداد".

وتابع "أشعر بالسعادة للبدء مجدداً، بالتواجد مع النادي، وزملائي، والمدربين، وأنا لا أتحدث كثيراً لأنني أكن كل الاحترام لهذا النادي".

وأردف "إذا أصبحت لاعباً جيداً بعد خمسة أعوام، فالفضل يعود إلى باريس سان جيرمان، ولهذا السبب أتقدم بالاعتذار".

وختم اللاعب الإيطالي قائلا: "هذه ليست أفكاري، وأتمنى ألا تحدث مجدداً، وعندما أكون هنا، أعطي 100%، وسأواصل بذل قصارى جهدي لهذا النادي".

ووجه فيراتي باعتذاره إلى العملاق الفرنسي، صفعة قوية لنادي برشلونة الذي يسعى للتعاقد معه، إذ أن الاعتذار كان بمثابة دليل واضح استمراره مع الفريق الباريسي وعدم نيته المغادرة هذا الصيف.