قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أفادت تقارير إخبارية، الاثنين، أنّ الإيطالي ماركو فيراتي، متوسط ميدان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، قد يجتمع مع مسؤولين بنادي برشلونة، خلال فترة قضاء إجازته السنوية قريباً بإيبيزا الإسبانية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنّ فيراتي ينوي قضاء إجازته في جزيرة فورمينتيرا بإيبيزا، في حال عدم حدوث تغيير في خططه، ومن المنتظر أن يعقد أول اجتماع له مع مسؤولي نادي برشلونة.

وأضافت ذات الصحيفة الكاتالونية أنّ فيراتي يرغب في التوصل لقرار بشأن مستقبله الرياضي قبل نهاية عطلته، رغم صعوبة المفاوضات بالنظر للقيمة المالية الضخمة التي يشترطها باريس سان جيرمان للاستغناء عن النجم الإيطالي.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد أكدت مؤخراً، أن فيراتي تحدث مع المدير الرياضي الجديد للنادي الباريسي، أنتيرو هنريكي، لمطالبته بالموافقة على مغادرته للفريق.

ومن جهتها، كشفت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، تفاصيل العرض الذي قدمه برشلونة لوكيل أعمال ماركو فيراتي.

وقالت الصحيفة الرياضية الإيطالية إنّ برشلونة قدّم لفيراتي عرضاً براتب سنوي يصل إلى 10 ملايين يورو، أي يتجاوز راتبه الحالي في باريس سان جيرمان بحوالي 4 ملايين يورو.

وكان فيراتي، البالغ من العمر 24 عاماً، قد انضم لباريس سان جيرمان في صيف 2012، قادماً من بيسكارا الإيطالي، مقابل 12 مليون يورو.

وفي ظل اهتمام عدة أندية كبيرة به، قام باريس سان جيرمان بتمديد وتحسين عقد فيراتي خمس مرات، آخرها في فبراير 2016، وينتهي عقده الحالي في 2021.

وفي ظل اهتمام عدة أندية كبيرة به، قام باريس سان جيرمان بتمديد أو تحسين عقد فيراتي خمس مرات، آخرها في فبراير 2016، وينتهي عقده الحالي في 2021.