GMT 19:55 2017 الإثنين 7 أغسطس GMT 21:32 2017 الإثنين 7 أغسطس  :آخر تحديث
أشار أنّ باريس سان جيرمان لا يضمن لنجله نيل الكرة الذهبية

والده: نيمار رحل عن برشلونة لعدم رغبته في منافسة ميسي

مراد حاج

أكد والد اللاعب الدولي البرازيلي نيمار أنّ نجله رحل عن نادي برشلونة الإسباني نحو باريس سان جيرمان الفرنسي لأنّه لم يكن يريد أن يدخل في منافسة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، النجم الأول للنادي الكتالوني.

وقال والد نيمار في تصريحات صحفية:"تخيل أنك في مكان الجميع يحبك ويعشقوك في النادي والجميع يريد أن يحولك إلى نجم بطريقة معينة حيث أنت لا تريد أن تكون".
وأضاف نيمار الأب موضحاً:"نجلي أصبح رجلاً الآن وأظهر الاحترام لميسي والآن عليه أن يذهب إلى الطريق الذي يريده".
وتابع بقوله: "يستطيع الذهاب إلى أي فريق ويكون نجم، ولم يرحل لكي يصبح رقم 1، هو فقط يرغب في مخاطرة وتحدٍ جديد".
وفي رده على سؤال حول ما اذا كان نادي باريس سان جيرمان يضمن لإبنه التتويج بالكرة الذهبية، رد والد نيمار قائلاً:" هذا جنون أن يقول أحد ذلك، سيكون الأمر أسهل في برشلونة بمساعدة الفريق.لقد كان قراره، أصبح في النادي الذي كان يحلم به، هو الآن مرتاح وأكثر هدوء، لقد سمع نصيحة أصدقائه وكل من حوله، هو أراد تحدٍ جديد، له الحق في اتخاذ القرار، الآن هو يواجه مصيره، نيمار أصبح أكثر شجاعة".
وأضاف: "نيمار فكر في تغيير مصيره، لقد انتظر اللحظة المناسبة للرحيل، اتخذ القرار حينما عاد من الصين وقمنا بإبلاغ باريس بدفع الشرط الجزائي".
واختتم "هو فخور بكل ما قدمه مع برشلونة، وتركهم من الباب الكبير ولكن بعض الجمهور ينسى كيف سارت الأمور".
للتذكير فقد تعاقد نيمار، الخميس الماضي ، رسمياً مع نادي باريس سان جيرمان، لمدة 5 مواسمٍ، بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة الشرط الجزائي لعقد النجم البرازيلي مع برشلونة، والمقدرة بـ 222 مليون يورو.
وكان نيمار قد انضم لبرشلونة في صيف 2013، قادماً من نادي سانتوس البرازيلي، ثم جدّد عقده مع النادي الكاتالوني في شهر أكتوبر من العام الماضي.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة