قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: يستعد بنك الإمارات في الرياض لإطلاق خدماته للعملاء اعتباراً من الأسبوع المقبل. حيث افتتح مؤخراً فرعاً في مدينة الرياض على طريق الملك فهد. وذكر عاملون في البنك أمس أن المسؤولين في البنك سوف يعقدون مؤتمراً صحفياً مطلع الأسبوع المقبل لتسليط الضوء على ابرز ما يتميز فيه البنك والخدمات المزمع إطلاقها في المملكة.

وينفرد بنك الإمارات بعدة مميزات مقارنة بالبنوك الأخرى لعل أبرزها التداول بالأسهم الإماراتية لـ 15- 19شركة بصورة مباشرة دون وسيط والتمكن من استخدام الصراف الآلي بمكائن نقاط البيع بالمملكة والإمارات بدون عمولة (داخل المملكة) إضافة لصرف الشيكات المسحوبة على بنك الإمارات بالريال أو الدرهم الإماراتي مباشرة وسرعة وصول الحوالات الصادرة الى الإمارات وتقديم معظم الخدمات لعملاء الشاهين من قبل فرع مخصص في دبي (فرع منخول).

وكان بنك الإمارات قد أعلن عن افتتاح 3فروع جديدة في إمارتي دبي والشارقة ومدينة الرياض في خطوة تهدف الى توسيع نشاط البنك الذي بلغ حجم أصوله نحو 31.8مليار درهم ما يعادل 8.66مليارات دولار. ويخطط البنك ايضاً لافتتاح 6فروع أخرى في الامارات خلال الاشهر المقبلة. وقد تم اختيار مواقع الفروع الجديدة بعناية فائقة لتلبي الحاجة الى الخدمات المصرفية في هذه المناطق المحددة. وبهذا يصبح البنك أول بنك إماراتي يفتتح فرعا في المملكة حيث سيقدم الخدمات المصرفية المتنوعة.

وفاز بنك الإمارات مؤخراً بجائزتين لإنجاز المعاملات بسرعة ودون أخطاء في الإمارات هما جائزة جي بي مورجان اليت لإنجاز المعاملات بسرعة وبدون أخطاء وجائزة دويتشه بنك لإنجاز المعاملات بسرعة بدون أخطاء بالدولار الأميركي. وسبق أن أعلن البنك مؤخراً عن مساهمته في تأسيس بنك سوري جديد بالاشتراك مع بنك قطر الوطني وبنك بيروت. ومن المتوقع أن يبلغ رأس مال البنك 30 مليون دولار أمريكي. الجدير بالذكر انه تم تأسيس بنك الإمارات الدولي في دبي كبنك تجاري محدود المسؤولية وذلك بمرسوم صادر من صاحب السمو حاكم دبي في 27مارس 1977.