قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: افتتحت شركة "دريك آند سكل الدولية" الرائدة عالميا في مجال التعهدات الهندسية الميكانيكية والكهربائية أول فرع لها في الكويت مؤخرا في خطوة تهدف إلى تعزيز تواجد الشركة في المنطقة. وبدخولها وشريكتها "أوفست للتجارة العامة والمقاولات" السوق الكويتية تكون الشركة ومقرها الإقليمي في دبي قد أضافت سوقا ثامنا لها في الشرق الاوسط بعد كل من الإمارات والسعودية وعُمان والبحرين وقطر والأردن ومصر.
وقال عكرمة عفانة المدير التنفيذي لـ"دريك آند سكل الدولية" في الكويت ان النمو المتسارع الذي تشهده الكويت سيّما في قطاع مقاولات الأعمال الكهربائية والميكانيكية يلتقي مع تطلعاتنا الى توسيع عملياتنا وتعزيز تواجدنا في السوق الإقليمية، فمع نمو قطاع الإنشاءات تزداد الحاجة إلى خدمات إدارة المباني وصيانتها. ويعتبر اليوم مناسبة هامة جدا بالنسبة إلينا حيث رصدنا منذ فترة طويلة اللحظة المناسبة لدخول السوق الكويتية ونحن على ثقة بأننا سنحقق نجاحات ملموسة في هذه السوق."

وتتخصص "دريك آند سكل الدولية" التي تمتلك خبرة واسعة تصل إلى أربعين عاما في منطقة الخليج نفذت الشركة خلالها مجموعة من أبرز وأكبر المشاريع على المستويين الإقليمي والعالمي في مجالات الخدمات الهندسية وإنشاء محطات التبريد وإدارة وصيانة المباني وخلال تواجدها في منطقة الخليج على مدى أربعين عاما نفذّت العديد من أبرز المشاريع في المنطقة في كافة القطاعات الفندقية والصناعية والتجارية والرياضية وغيرها من أبرزها في دبي فندق جميرا بيتش مدينة وافي اسطبلات وحلبات سباق الخيل في ند الشبا ومدينة دبي للإنترنت وفي الدول العربية الأخرى القرية الذكية في مصر فندق انتركنتنتال الرياض فندق فورسيزنز في الدوحة والعديد من المشاريع الصناعية والسكنية الضخمة فى السعودية.

وتنفذ الشركة حاليا أكبر محطة تبريد في مشروع "الجميرا بيتش ريزيدنس" فى دبي وهو أكبر مشروع من نوعه فى العالم حيث تبلغ طاقته التبريديه 60 الف طن تبريد وسيغذي المشروع الذي ينتهي العمل به في شهر تموز (يوليو) من السنة الحالية 42 مبنى متعدد الأدوار. كما سيكون المشروع حدثاً هندسياً هاماً لما له من ايجابيات اقتصاديه وبيئية مهمة. جدير بالذكر ان "دريك آند سكل" الدولية جزء من مجموعة إمكور دريك آند سكل ومقرها لندن والتي برزت على مدار 100 عام كشركة رائدة في العالم في مجال الإنشاءات الميكانيكية والكهربائية وخدمات المنشآت. ووفرت دريك آند سكل الدولية خدمات هندسية نوعية لسوق الشرق الأوسط منذ انطلاقتها في العام 1964.

وتمارس الشركة أنشطة المقاولات الكهربائية والميكانيكية وكذلك ادارة وصيانة المباني والمنشأت منذ تأسست من اندماج شركتي آرثرسكل في العام 1881 وبيرنارد دريك في العام 1886 حاملة معها خبرات فنية وهندسية متراكمة منذ أكثر من مائة عام. ومنذ العام 1989 انضمت الشركة إلى مجموعة "امكور" الاميركية العملاقة والتي يبلغ معدل ناتجها الاجمالى حوالي أربعة مليارات دولار أميريكى سنوياً فى مجالات الاعمال الكهربائية والميكانيكية وخدمات المنشآت.