: آخر تحديث

روتانا تعود إلى نادين فلاح

nbsp; مي الياس من بيروت: بعد علاقة متعثرة بين الطرفين إستمرت ثلاث سنوات تقريبًا، وبعد أن غادرت نادين روتانا حين إنتهاء عقدها، لتخوض تجربة إعلامية ناجحة مع تلفزيون أبو ظبي في برنامجnbsp; quot;إنت مين؟quot; المنوع الذي حقق أصداءً طيبة.
nbsp;عادت روتانا الى نادين فلاح لتتعاقد معها بعد مفاوضات تمت بسرية تامة لتقديم أحد أهم البرامج التي ستنطلق عبر محطة روتانا خليجية -التي تشهد اليوم ثورة برامجية جديدة يراد بها للمحطة أن تنفض عنها غبار الفشل لتلحق بركب روتانا موسيقى، ويقال بأنه يخطط لها أن تنافس محطة MBC الأنجح خليجيًا، وذلك من خلال رفع التخصص عنها فلا تعود محطة غنائية فقط وإنما محطة منوعة تبث المسلسلات والبرامج التي تخاطب كافة أفراد الأسرة الخليجية والعربية.
نادين تعود ببرنامج يحمل عنوان quot;سيدتيquot; ويتم إنتاجه بالتعاون مع مجلة سيدتي، البرنامج منوع ويحاكي أبواب المجلة، ويتضمن تحقيقات مصورة، من تنفيذ شركة كاريزما، وصورت لغاية الآن حلقة ,واحدة منهnbsp;عرضت يوم الاحد الماضي، وتعمل حالياً على تصوير الحلقة الثانية من مجموع 31حلقةnbsp;للموسم الحالي، ويتم التصوير في دبي.



عدد التعليقات 11
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. اشتقنا
قيس العربي - GMT الثلاثاء 08 أبريل 2008 07:02
هل كانت غلطة كبيرة من روتانا عندما اضطرت نادين ملاح مغادرتها الى تلفزيون ابو ظبي ؟ سنصل الى الجواب . برزت المذيعة نادين ملاح في برنامج " انت مين" كما لم تبرز من قبل ، لأن البرنامج كان من أحلى البرامج بما احتواه من فقرات شيقة و اسئلة دقيقة و عميقة رغم انها تبدو بسيطه للمشاهد المستمع أول لحظة. برعت نادين في التقديم ، مع اننا كنا في بعض الأحيان ( أربع حلقات تقريباً )نسمع صوتاً خفيفاً لسيدة تلقنها من خلف الكواليس ، و هذا لا يعني ابداً انها نجحت و ان البرنامج نجح .و اعتقد انها لم تشارك في اعداد البرنامج كما تسرب الخبر من أحد الشباب الذين عملوا في البرنامج لأحدى المجلات الخليجية ، بل قدمته فقط . انما العودة الى روتانا خليجية لتقدم برنامج " سيدتي" بالتعاون مع المجلة التي تحمل نفس الاسم ، فلا ندري كيف سيكون التعاون و البرنامج ، و هل هو مواد مستهلكة أم جديدة ؟ ، و هل ستغوص بأرشيف المجلة لتنفض الغبار عن ملفات أكل الدهر عليها و شرب ويسكي ؟ ، الآن من الصعب ابداء الرأي في البرنامج قبل مشاهدة ثلاث أو اربع حلقات منه. نادين مذيعة جيدة و محدثة لبقة ، ذكية، و ربما بعودتها تمكن روتانا خليجية الصعوط من الحفرة.. و لكن برنامج واحد لا يكفي لانهاض الميت ، ربما تعلم المسؤول من اخطائه ..!؟ حسناً، فلننتظر لنرى ..
2. تصويب خطأ
قيس العربي - GMT الثلاثاء 08 أبريل 2008 07:28
وردت عبارة خطأ في تعليقي و اعتذر عن ذلك وهي( و هذا لا يعني ابداً أنها نجحت و ان البرنامج نجح) و الصح هو ( و هذا يعني انها نجحت و ان البرنامج نجح)مغذرة على هذا الخطأ و شكرا على التصويب . (قيس)
3. نادين فلاح
راني - فلسطين - GMT الثلاثاء 08 أبريل 2008 11:23
الشكر بالبداية لمي الياس كاتبة المقال ولأيلاف..الف مبروك لروتانا نادين، البرنامج هو برنامج جديد من نوعه على الشاشات العربية، برنامج اجتماعي فني ثقافي يخص كل العائلة ..الحلقة الاولى كانت رائعة وناقشت عدة مواضيع هامة خلال ساعة على الهواء ..نادين كانت في قمة الرقي، اللباقة وبرزت كمحاورة اجتماعية ذكية ..مبروك نادين فلاح، وفقك الله والى الامام ..
4. كل ما تكبر تحلى
ميران - GMT الثلاثاء 08 أبريل 2008 12:46
نادين احلى موذيعة، انا استغرب يوم ما تركت الروتانا !!! معقول في شركة يستغنى عن نادين ؟؟ يا زمان ما كان يقدم اول مرة و توب توينتي ...و هي اثبت نفسها مع ابوظبي ... روتانا اصلآ ماكان لازم يستغنى عنها
5. ههههه
sally - GMT الثلاثاء 08 أبريل 2008 17:04
شو هالعنوان الفظيع؟؟؟ روتانا تعود الى نادين فلاح,...ليش مش نادين تعود الى روتانا؟؟؟ يعني انو روتانا هي المحتاجة لناندين؟؟ شكلها نادين مدعومة...
6. sally
صقر السلايطه - GMT الثلاثاء 08 أبريل 2008 17:40
نعم يا سالي ، نادين مدعومة من جهاز مخابرات دولة جزر القمر و موزامبيق، و العنوان صح ، لأن روتانا خليجية متعثرة و مديرها يبحث عن سبل النجاح، و محتاجة لكل موهبة و ثقافة و تنوع.. ما رأيك لو ربطنا لسانك ؟ فربما .... نربح وجودك.
7. rotana
souissi - GMT الثلاثاء 08 أبريل 2008 20:51
الف سلامة علا عودة الاعلامية التي ترتاح اليها الادن في طريقة كلامها الاعلامية نادين الا عائلتها الاولي روتانا مع اننا لا ننكر انها قدمة برنامج كانا اكتر من رائع في انت مين علا قناة ابو ظبي لاكنها ستكون الحدث في القناة مع حبي لكي سيدة الاعلام الموسيقي نادين فلاح
8. بليز يا احلى نادين:
عاشق ميسم نحاس ولورا - GMT الثلاثاء 08 أبريل 2008 21:11
بليز يا نادين ان تستضيفي النجمه اللبنانيه ميسم نحاس على برنامج انت مين لانوا البرنامج كتير حلو وناجح وشيق وممتع جدا ونحن ننتظره كل يوم خميس باحر من الجمر, وبليز استضافه الفنانه لورا خليل لانها فنانه محبوبه كتير ولديها معجبين كتير ونحن ناطرين عمل لورا خليل بجنون وعمل ميسم باحر من الجمر. وبالتوفيق انشالله يا نادين وميسم ولورا . وشو مع حلقه المطربه الجزائريه فله في برنامج انت مين , فله سلطانه الطرب وفظيعه عندما غنت مع اصاله في تاراتاتا ( تشكرات) الللللله على اصواتهم الحساسه والقويه. سبحان الله الله اعطاهم نعمه وهي الصوت وانا شخصيا احسدهم على اصواتهن(فله+اصاله)هههههه. وشكراا
9. اتركونا مشان الله
عين الصقر - GMT الأربعاء 09 أبريل 2008 04:55
حتى روتانا خليجيه بدكون تغزوها يا لبنانيين؟مو كفايه باقى روتانا انتو فيها؟ خلاص بقا..اتركونا واتكرو الخليج لحالوو دمرتو اخلاقنا وقيمنا وتربيتنا
10. ارجوكم ساعدوني
hass - GMT الأربعاء 09 أبريل 2008 06:38
ارجوكم احتاج اغنيه نجاة الصغيره طلعت على روتانا زمان يوم امس 8/ابريل الساعه 18:40 gmt ارجوكم احتاج اسم الاغنيه


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. كولومبيا تُتوج ملكة جمال من أصلٍ لبناني
  2. غداء يجمع كارول سماحة وماجدة الرومي في القاهرة
  3. سمير خفاجي يؤسس فرقته وينطلق إذاعياً

فيديو

نيشان لـ "إيلاف" : للمرّة الأولى أشكر الفنّانين لأنهم وثقوا بي وأعطوني كثيراً
المزيد..
في ترفيه