محمد الخامري من صنعاء : لم يصدق خليل الزريقي نفسه عندما اتصلت به إدارة شركة سبيستل يمن (إحدى شركات الجوال اليمنية) وأبلغته بفوزه بمبلغ 10 ملايين ريال في عملية السحب" اليانصيب" التي جرت مساء أمس (السبت) في حديقة سيتي فن بصنعاء ، حيث حصل على الجائزة الكبرى " بيت الأحلام".
يقول خليل الزريقي انه ضن الاتصال من مقالب احد زملائه لكنه تاكد من ذلك عندما اخبره المتصل بانه فاز في المسابقة نظير اشتراكه بشراء خط هاتف جوال سبيستل وقام يملي عليه رقم الهاتف والفاتورة والمحل الذي اشترى منه في محافظة تعز (270كيلو مترا جنوب صنعاء) ، وعندما صدق ان المتصل هو من شركة سبيتل يمن وليس مقلبا من احد زملائه أغمي عليه وتم نقله إلى المستشفى الذي خرج منه بعد أربع ساعات فقط.
وكانت عملية السحب على يانصيب الجوال قد تواصلت حيث فاز 50 مشتركا بجهاز خلوي (موبايل) موديل حديث ، و 10 رحلات العمر إلى ماليزيا مع الإقامة لمدة أسبوع مجانا على نفقة الشركة.
يذكر أن عدد المشتركين في شركة سبيستل يمن قرابة النصف مليون مشترك، وأن الشركة قد وقعت على اتفاقية مع شركة الكاتل العالمية لتوسيع سعة السنترالات بأكثر من 20 مليون دولار لاستيعاب أكثر من مليون مشترك و24 مركزا على مستوى الجمهورية.