تامر حسني يرفض السينما


ممدوح الصغير من القاهرة: رغم نجاح فيلمه السينمائي "حالة حب" وتحقيقه أعلى الإيرادات بين الافلام السبعة التي عرضت عقب نهاية شهر رمضان الماضي، (ما يزيد عن 4 ملايين جنيه مصري)، صرّح المطرب الشاب تامر حسني لـ ايلاف انه لا يفكر حاليًا في أي مشاريع سينمائية جديدة، وبأن ما تردد عن تحضيره لفيلم جديد ليس سوى مجرد كلام لا اساس له من الصحة، وأضاف بأنه يكتفي حاليًا بنجاح فيلم "حالة حب".
واضاف حسني انه سعيد للغاية بنحاج فيلمه الاول وبالإقبال الجماهيري الذي حققه، رغم انه عرض في توقيت صعب تخلله مهرجان القاهرة السينمائي الذي شغل اهتمام الجمهور العاشق للسينما مدة عشرة ايام، ورغم هذا استطاع ان يتقدم في "شباك التذاكر".
ويعتبر تامر بانه صاحب القصة الاصلية لفيلم "حالة حب" فهو الذي وضع الفكرة الرئيسية التي كتبها المؤلف الشاب احمد عبد الفتاح وتعتبر قصة الفيلم قريبة جداً من حياة تامر الشخصية، فهو ظل اكثر من عشرين عامًا يبحث عن والده وعثر عليه بعد عناء في حين طور فكرة فيلمه فجعل الاخ هو المختفي عنه هذه الفترة وليس الاب .. وكان تامر اثناء كتابه افيش الفيلم يرغب في كتابه فكرة الفيلم لتامر حسني ولكنه تراجع عن ذلك.
عن مرحلته المقبلة قال تامر انه سوف يركز في الغناء والاستعداد للعمل في البومه الجديد، حيث قام فعلًا بتسجيل اغنيتين تصدران في البوم "فري موزيك" والذي ينتجه نصر محروس.
اما الشائعات التي تطارده باستمرار فقال تامر انه اكثر مطربي جيله عرضة للشائعات، و بانه مندهش ولايعلم لماذا هو بالتحديد المطارد بكم كبير من الشائعات، وعلّق قائلًا: " هل ان القبول الجماهيري والنجاح سيكونان سببًا في وضع الشائعات في طريقي؟. وكانت اخر الاخبار المضللة بانني موقف من قبل نقابة المهن الموسيقية ومع الاسف نشر عدد كبير من الصحف هذا الخبر الكاذب في الوقت الذي لم تكن لدي فيه اي خلافات او مشاكل مع النقابة".
يذكر ان فيلم "حالة حب" يشارك في مسابقة "مهرجان افلام الحب" الذي يقام في بلجيكا متنصف الشهر المقبل، وقد تمّ ترشيحه بعد ان شاهدته لجنة من ادارة المهرجان الفيلم.