عمان- راكان السعايدة: علمت «الرأي» من مصدر موثوق في كتلة جبهة العمل الوطني النيابية، أن الكتلة تعلن اليوم (الأحد) ترشيح رئيسها (رئيس مجلس النواب الحالي) المهندس عبد الهادي المجالي لانتخابات رئاسة المجلس في دورته العادية الثانية المتوقع عقدها إما في مطلع تشرين أول المقبل، أو يؤجل عقدها إلى ما بعد شهر رمضان.
وقال المصدر لـ«الرأي» أن الكتلة (25 نائبا) ستعقد اجتماعها صباح اليوم، وتتخذ فيه قرار ترشيح المجالي، إلى جانب وضعها خطة التحرك للاتصال بالكتل الأخرى والتشاور معها على التنسيق و«التحالف». وربما تشكل الكتلة في اجتماع اليوم لجنة من أعضائها تكلف في إجراء هذه الاتصالات وترتيب عقد اجتماعات مع هذه الكتل.
وكانت (جبهة العمل الوطني) عقدت الأربعاء الماضي اجتماعا مطولا عقد الجزء الأول منه في دار مجلس النواب وعقد الجزء الآخر في منزل النائب سليمان أبو غيث على (غداء عمل) قال نواب شاركوا في الاجتماع أنه بحث في أمر ترشيح المجالي لرئاسة المجلس في الدورة المقبلة، ودراسة واقع المجلس وطبيعة الحراك الذي يشهده على هذا الصعيد بعد إعلان كتلة النائب عبد الرؤوف الروابدة الأحد الماضي عزمها خوض انتخابات الرئاسة إن بترشيح رئيسها الروابدة أو نائبه عبد الكريم الدغمي.