قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&

ايلاف- كارن مولدر عارضة متعددة المواهب واللغات. تتقن الإنكليزية والدانماركية&و الفرنسية والإيطالية والألمانية . شقراء اشتهرت بعينيها الزرقاوين لم تفقد رونقها على الرغم من بلوغها الحادي والثلاثين من العمر.
مولدر التي انتهت من اكتشاف جمالها الجسدي تعمل على لتمول انتاج البوم غنائي خاص بها سيطرح في الأسواق في المستقبل القريب.
اعتبرت عارضة "Guess" الأولى، عاشت كارن في هولندا وحلمت بأن تصبح عارضة أزياء.& شاركت في مسابقة وكالة "ايليت مودلز" وحازت على لقب الوصيفة الأولى.. بدأت مع الوكالة التي من خلالها اكتشفت كارن طاقاتها وتفرغت لعالم الأزياء متخلية عن اعتباره مجرد هواية. تعتبر العارضة الاولى لدى "فيكتوريا سيكرت" للملابس الداخلية لتلقبها الدار بـ"ملاك فيكتوريا سيكرت".
كان ظهورها في إعلانات Guess& إلى جانب شانا زادريك، وشكلت مولدر جزءا اساسيا& من عرض لاس فيغاس. فاضيف اسمها الى& لائحة العارضات الشهيرات مثيلات إيفا هيرزيغوفا وكلوديا شيفر.
تمضي معظم أوقاتها في ممارسة رياضة السباحة أو الهرولة تقول: "إلى شغفي بعالم الرياضة أهوى السفر والتعرف إلى حضارات
ومعالم البلدان الأخرى .. اهجم على اسواقها للتعرف الى& الموضة الرائجة فيها . أما في اوقات فراغي، أحب القراءة وأخذ دروس في الغناء والموسيقى".
أفضل صديقاتها في المهنة العارضة كارلا بروني. أما موسيقاها المفضلة فهي الـ"بوب" والـ"روك ان رول" الجدير ذكره ان ادى مولدر دمية اسمتها& كارن تشبهها تمام الشبه كما تحتفظ بفيلم قديم يتحدث عن بداياتها.