قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
ايلاف- دانيال حصري: تعتبـر ديان لاين إحدى أكثر النساء البارعات والـموهوبات أمام شاشة التلفزيون فـي يومنا الـحالـي.. فقد كبـرت ونضجت هذه الفتاة خلف شاشات التلفزيون وتربت على يدي بيرت لاين المدرس المتخصص في الدراما.
اهملها والدها الذي انفصل عن زوجته اثر ولادة ديان مباشرة ليهتم بشغفف بالفنون. وعندما بلغت الفتاة السادسة من العمر، دخلت الـمسرح وقدمت وشاركت فريق&
لاماما اعماله فـي عدة أماكن مثل امستردام وايطاليا. والأهم& فـي الـموضوع أنـها لـم تـجد العناية من أهلها إنما في كنف فريق من الـممثليـن عملوا معها واهتموا بـها حتـى أمسوا يشكلون بيتها وعائلتها.
لعبت لاين دوراً رئيسيـاً فـي فيلم A Little Romance لجورج روي هيل ، دور شد انتباه صانعي الأفلام والنقاد والـجماهيـر لتتحول ديان الى أسطورة الشاشة.
&
احتلت غلاف مطبوعة "تايم" الاميركية و8هي في الرابعة عشر من العمر وطرقت قلوب الجماهير.
وبعد درها في كل من "The Outsiders" و"Rumblefish"، سارت ديان فـي خطاها إلـى النجاح والشهرة الا انها عادت وقدمت دورين فاشلين فـي السنة التالية: "Streets of Fire" و" The Cotton Club". واختفت من بعدهما عن الأنظار لتعود بنجاح كبير فـي مسلسل "Lonesome Dove" الذي ذكَّر الـمشاهدين بـها
وبشهرتـها في الأفلام التلفزيونية العديدة السابقة& فاستعادت موقعها فـي الـحقل التمثيلي فـي هوليوود.
&صناعة شهرتها تطلبت منها الكثيـر من العمل والقرارات الصارمة لتتحمل ديان التحول الصعب من فتاة ساذجة إلـى مـمثلة ريادية فـي أفلام مثل A Walk On The Moon, My Dog Skip& وthe Perfect Storm.
لطالما عشقت السفر، ولكن من الـمميز فـي شخصيتها حبها الكبيـر
لأن تـمضي أوقاتتها برفقة ابنتها اليونور من زوجها السابق الـممثل كريستوفر لامبرت بطل فيلم Highlander Fame.&&&&
حالياً& تسيطّر& ديان لاين على شاشات السينما وتلعب دورا في فيلم THE GLASS HOUSE& الفيلم الذي يتحدّث عن الثقة و عن مكانتها في أيامنا الحاليّة.