ايلاف - كشفت رؤية الإمارات، المزود الوحيد لخدمات الكيبل التلفزيوني الرقمي في دولة الإمارات المتحدة، بأن المشاهدين الذين يقومون بالإشتراك بأي من باقات شوتايم المتوفرة على شبكة رؤية الإمارات سيستمتعون بمشاهدة تلك الباقة مجاناً لمدة تصل إلى شهر كامل.
وبهذه المناسبة أكد حميد راشد ساحوه، المدير التنفيذي لرؤية الإمارات، بأن العرض الجديد الذي تقدمه الشركة للمشتركين الذين يختارون إضافة إحدى باقات شوتايم، يتيح لهم حرية أكبر في إختيار ما يحلو لهم من الأفلام والبرامج الرياضية والموسيقية المتنوعة التي توفرها شوتايم ورؤية الإمارات من خلال قنوات شبكتها التي تزيد عن 110 قناة متميزة تتوفر بأربعة عشر لغة مختلفة.
&"نسعى دائماً في رؤية الإمارات لأن نقدم للمشاهدين المتعة والترفيه والفائدة التي يرجونها. ونهدف من خلال إطلاق هذا العرض الخاص مع شبكة شوتايم إلى تشجيع الجمهور على إلإنضمام إلى& شبكة رؤية الإمارات والتعبير لعملائنا الحاليين في الوقت نفسه عن امتنانا لهم على دعمهم المستمر وثقتهم الغالية."
هذا وقد أكدت الشركة بأن هذا العرض الذي يتوفر أيضاً للمشتركين الحاليين والجدد في رؤية الإمارات، يتيح للمشترك فرصة الإستمتاع بمشاهدة باقات شوتايم المتنوعة التي تقدمها رؤية الإمارات - بالإضافة طبعاً إلى الباقة الأساسية لرؤية الإمارات والمكونة من أكثر من 75 قناة تلفزيونية مختلفة. وقد أعلنت الشركة بأن هذا العرض الخاص يسري حتى نهاية شهر نوفمبر.
من جهته أعرب يوهان بيرغيرسون مدير قناة شوتايم في الإمارات العربية المتحدة عن سعادة شوتايم لمشاركة رؤية الإمارات هذا العرض الخاص معرباً عن ثقته بأن توفير باقات شوتايم المتنوعة في الإمارات من خلال شبكة رؤية الإمارات التي تتسع بشكل مضطرد يدعم خطط الشركة في التوسع والإنتشار.
" إننا في شوتايم نفخربالتعاون المستمر والبناء مع رؤية الإمارات التي تمتاز بالعدد الكبير من القنوات ذات النوعية والجودة العالية من حيث المحتوى والصوت والصورة الرقمية وكل ذلك ينسجم تماماًً مع خطط شوتايم الطموحة في الوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين في الدولة."
تجدر الإشارة إلى أن بإمكان المشتركين في رؤية الإمارات إضافة إحدى باقات شوتايم التي تتوفر من خلال شبكة رؤية الإمارات إبتداءً من 89 درهماً في الشهر. وتقدم هذه الباقات أحدث البرامج الرياضية والإخبارية المتنوعة بالإضافة إلى أحدث الأفلام العربية والأجنبية. وتشمل القائمة باقات شوتايم كيبل بلس،وشوتايم كيبل موفي بلس، وشوتايم كيبل سبورتس بلس وشوتايم كيبل توتال بلس.
نبذة عن رؤية الإمارات
لقد& تم تطوير باقة القنوات الأساسية لرؤية الإمارات التي تضم أكثر من 75 قناة متميزة تشمل قنوات الأفلام والقنوات الرياضية والإخبارية والترفيهية، لتلبية أذواق سكان دولة الإمارات على اختلاف جنسياتهم وثقافاتهم، وذلك مقابل 50 درهماً في الشهر فقط. كما تتيح باقة قنوات "شوتايم كيبل" و"ART كيبل" وباقة "قنوات حسب الطلب" المزيد من الخيارات لمشاهدي رؤية الإمارات كما ترفع عدد القنوات المتاحة إلى أكثر من 110 قنوات متميزة . وتضم شبكة رؤية الإمارات قناة ألعاب تفاعلية تقدم خياراً من خمس ألعاب على مدار الساعة، وذلك مجاناً لجميع المشتركين. كما تعتزم رؤية الإمارات طرح المزيد من الخدمات التفاعلية لمشتركيها في المستقبل مثل خدمة المشاهدة حسب الطلب ودليل البرامج الإلكتروني.
تتوفر خدمة رؤية الإمارات حالياً في أبوظبي ودبي والشارقة. كما خصصت رؤية الإمارات مركزاً لخدمة العملاء وهاتفاً مجانياً 5500-800& وكذلك موقعاً خاصاً على الإنترنت
www.evision.ae& لمزيد من التفاصيل عن القنوات المتاحة والعروض الترويجية وكيفية الاشتراك والمناطق التي تغطيها خدمة رؤية الإمارات.